الكابتن : نجوم الأهلي يشاركون في إحياء ذكرى رحيل عبدالوهاب (صور) (طباعة)
نجوم الأهلي يشاركون في إحياء ذكرى رحيل عبدالوهاب (صور)
آخر تحديث: الإثنين 31/08/2020 02:10 م يحيى عبد الرحمن

حرص العديد من نجوم الكرة السابقين على المشاركة في إحياء ذكرى رحيل محمد عبدالوهاب، ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، الذي تحل اليوم 31 أغسطس ولكن من عام 2006.

وكتب وائل جمعة صخرة دفاع القلعة الحمراء، عبر حسابه الرسمي على "انستجرام": دائما في قلوبنا يا عبدالوهاب، رحمة الله عليك".


أما أحمد فتحي، فنشر صورة، عبر ستورى إنستجرام الخاص به، لعبد الوهاب، معلقا: "الله يرحمك يا حبيبي ويرزقك الفردوس الأعلى، أنت في القلب دايما".


ونشر مجدي عبدالغني نجم الأهلي و المنتخب السابق صورة لعبد الوهاب على حسابه الرسمي على "تويتر" خلال مشاركته فى إحدى مباريات المنتخب أمام كوديفوار، وعلق قائلا، "الذكرى الـ 14 على رحيل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد عبد الوهاب .. لا تنسوه من صالح دعائكم".


أما هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق وعضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي، نشر صورة للاعب بقميص المنتخب على حسابه بـ"تويتر"، وعلق قائلا، "قبل 14 عاما فقدت الكرة المصرية أحد أبنائها المخلصين رحم الله الخلوق محمد عبد الوهاب".


كما وجه شريف عبد الفضيل، مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة مؤثرة في ذكرى رحيل محمد عبد الوهاب قائلا، "سيظل خالدا في قلوبنا وعالقا بأذهاننا لأنه أعلى من قيم الأخلاق والانتماء لأنه محمد عبد الوهاب".


ويذكر أن محمد عبدالوهاب، قد غادر عالمنا في مثل هذا اليوم 31 أغسطس 2006، بعد أزمة قلبية مفاجئة في مران الأهلي، على ملعب مختار التتش، حيث يعد اللاعب من مواليد محافظة الفيوم في الأول من أكتوبر 1983، وانضم لناشئي الألمونيوم نجع حمادي، ثم التحاق بصفوف منتخب الشباب تحت قيادة المعلم حسن شحاتة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2003، والحصول على لقبها، والتواجد في كأس العالم للشباب الإمارات 2003.

ثم انتقل إلى الظفرة الإماراتي، فأعاره إلى إنبى موسم 2003/2004، وانضم للمنتخب الأول تحت قيادة الإيطالي ماركو تارديللي.

بدأ عبد الوهاب مشواره مع الأهلي موسم 2004/2005 واستمر موسمين على سبيل الإعارة، حيث نجح مسئولو المارد الأحمر في استعارته لمدة موسمين من الظفرة، لكنه لم يظهر بالشكل المطلوب في بداية المشاركة بسبب تواجد النجم "جيلبرتو" في هذا الوقت، فلم يشارك عبد الوهاب في بدايته موسمه الأول مع المارد الأحمر إلا من خلال دقائق معدودة.

وحقق عبد الوهاب مع القلعة الحمراء بطولة الدوري مرتين، وكأس مصر 2006، والسوبر المصري 2005، دوري أبطال أفريقيا 2005، 2006، والسوبر الأفريقي 2006، وشارك في كأس العالم للأندية 2005، لعب بقميص الأهلي 42 مباراة، وسجل خلالها 6 أهداف.