رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نهضة بركان يكشف حقيقة تقديم طلب لكاف بتوافر عدد من الكرات فى لقاء الزمالك بنهائى الكونفيدرالية

نهضة بركان
نهضة بركان

كشف كتابي الحسين، المسئول الإعلامي لنادي نهضة بركان المغربي، عن حقيقة ما يتردد بتقديم طلب إلي الاتحاد الإفريقي "كاف" بشأن توافر عدد من الكرات في لقاء إياب نهائي الكونفيدرالية أمام الزمالك بعد واقعة مباراة الأهلى في لقاء القمة.

وقال كتابى الحسين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي ببرنامج "اللعيب" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن نهضة بركان مؤسسة تنافسية تعتمد الضوابط القانونية، ونحن نلعب وفق قوانين المسابقات وجميع اللجان التابعة للاتحاد الإفريقي، ولم نطلب أن يتولي أشخاص مسئولون حمل الكرات في مباراة الزمالك.

وتابع: بل يتم الترويج له ونحن نتبع قواعد كاف، والكلام الذي يصدر عن الآخرين لسنا مسئولين عنه، مشيرا إلي أن نهضة بركان تأهل لنهائي كأس الكونفيدرالية علي حساب اتحاد العاصمة بلوائح "كاف".

وعن موقف عمر العرجون وحمزة الموساوي، ثنائي الفريق من مباراة الزمالك، أوضح: صدرت عليهما عقوبات جزائية من قبل "كاف"، ونهضة بركان طبق عليهما القوانين ولم يلعبا مباراة اتحاد العاصمة، طبقا العقوبة.

وواصل: سيعتمد تطبيق عقوبة الإيقاف علي العرجون وحمزة الموساوي، في مباراة اتحاد العاصمة، وما يتداول داخل الأروقة ونحن لسنا المسئولين عن إقامة مباراة اتحاد العاصمة.

واختتم: العرقلة حدثت من طرف اتحاد العاصمة، وننحن لم نتحمل أي مسئولية من عدم إقامة اللقاء.

الزمالك والبنك الأهلى

يواجه الزمالك نظيره البنك الأهلي، في السابعة مساء الخميس المقبل علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة العشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد 21 نقطة، بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 14.

فيما يحتل البنك الأهلي الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة، بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 28.

الزمالك ونهضة بركان

يلتقي الزمالك فريق نهضة بركان المغربي، في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفيدرالية، يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل في المغرب، علي أن تكون مباراة العودة يوم الأحد الموافق 19 من نفس الشهر، علي استاد القاهرة الدولي.

الزمالك ودريمز الغانى

تأهل فريق الزمالك لنهائي بطولة الكونفيدرالية بعد فوزه العريض علي حساب دريمز الغاني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، علي استاد بابا يارا بكوماسي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.