رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
كراسنودار
4
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
إسطنبول باشاكشهر
2
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
رين
دوري أبطال أوروبا
22:00
دورتموند
زينيت
دوري أبطال أوروبا
22:00
لاتسيو
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
لايبزج

الاهلى يخاطب الأمن لزيادة جماهيره أمام النجم الساحلي إلى 20 ألف

الأحد 19/يناير/2020 - 03:18 م
جماهير الاهلى
جماهير الاهلى
محمد خليفه ومحمد الدكر
طباعة


خاطبت إدارة الاهلى الجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير من عشرة ألاف مشجع لـ 20 ألف فى مباراة النجم الساحلى التونسى والمقرر لها الأحد المقبل فى الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وأكد محمد مرجان المدير التنفيذى للاهلى، ان إدارة القلعة الحمراء طالبت بزيادة إعداد الجماهير نظرًا لما تمثله هذه المباراة من أهمية خاصة لمسيره الفريق فى دور المجموعات.

وأضاف أن مباراتى الاهلى أمام بلاتنيوم الزيميابوى والهلال السودانى ظهرت فيهما جماهير الاهلى بمظهر حضارى وهو ما يعول عليه لزيادة أعداد الجماهير.

 

الأهلى يشترط تمديد عقد صلاح محسن للموافقة على إعارته «خاص»

يعقد سيدعبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة خاصة  مع صلاح محسن لاعب الفريق اأول عقب لقاء المقاولون العرب من أجل تمديد عقد اللاعب لمدة موسمين قادمين قبل إنهاء إجراءات إعارة إلى سموحة علي سبيل الإعارة لمدة 6 شهور خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف مصدر مسئول أن اللاعب سوف ينتظم في تدريبات الفريق السكندري خلال الساعات المقبلة  بناء علي اتفاق تم بين محمود الخطيب رئيس الأهلي والمهندس فرج عامر رئيس سموحة.

وأضاف المصدر أن تمديد عقد صلاح محسن أهم شرط للموافقة علي إتمام الإعارة من أجل الحفاظ علي حقوق النادي وضمان الحصول علي أي مقابل مستقبلا حال بيعه.

ورفض اللاعب وعود فايلر بالحصول علي فرصة المشاركة مع الفريق في المباريات خلال الفترة المقبلة حتي لا يظل حبيسا علي دكة البدلاء خلال الفترة القادمة مما يؤثر علي انضمامه لمعسكر المنتخب الأوليمبي التي تشارك في أوليمبياد طوكيو.

تعاقد الأهلي مع السنغالي  أليو بادجي جعل صلاح محسن لا يريد الاستسلام لرغبة الأهلي وقرر مواصلة الضغط علي سيد عبدالحفيظ لإقناعه بضرورة رحيله عن الفريق بشكل مؤقت خاصة أن فرص مشاركته في المباريات ستكون صعبة خاصة بعد تعاقد النادي مع مهاجم جديد بجانب اعتماد فايلر علي مروان محسن وجونيور أجاي.

ads
ads