رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإسباني
21:30
سيلتا فيجو
برشلونة
كأس الرابطة الإنجليزية
20:00
أستون فيلا
ستوك سيتي
كأس الرابطة الإنجليزية
20:45
ليفربول
ارسنال
الدوري المصري
17:30
الجونة
طنطا
الدوري المصري
20:00
المصري
الزمالك

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلى والمقاولون العرب فى الدورى المصرى

الأحد 19/يناير/2020 - 10:00 ص
الاهلي
الاهلي
محمد الدكر
طباعة

استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، علي تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء المقاولون العرب، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، علي استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وأجري فايلر بعض التعديلات في تشكيل الفريق عن مباراته الأخيرة أمام طنطا، باستعادة الثنائي أيمن اشرف والمالي أليو ديانج، واستمرار أحمد الشيخ بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه مؤخرًا في المباريات.

 

وجاء التشكيل المتوقع للأهلي أمام المقالولون العرب كالآتي:

في حراسة المرمي: محمد الشناوي

 خط الدفاع: أحمد فتحي - رامي ربيعة - أيمن أشرف - علي معلول

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – أحمد الشيخ – مجدي أفشة – حسين الشحات

خط الهجوم : جونيور أجاي

 

ويسعى الأهلي لمواصلة نغمة الانتصارات التي بدأها منذ انطلاق الموسم الجاري، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري، وحصد اللقب هذا الموسم.

 

ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا كاسحا على طنطا بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من الدوري المصري.

 

ويُعد هذا اللقاء بمثابة "بروفة" للأهلي، الذي يستعد لمواجهة نظيره النجم الساحلي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

في المقابل، يرغب فريق المقاولون العرب، بقيادة المدرب عماد النحاس، في تحقيق نتيجة إيجابية واقتناص النقاط الثلاث، بعدما تغلّب على إف سي مصر بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من الدوري المصري.

 

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، متفوقًا على المقاولون العرب صاحب المركز الثاني برصيد 29 نقطة، أي بفارق 4 نقاط فقط، علمًا بأن المارد الأحمر لديه مباراتان مؤجلتان أمام الزمالك والمصري.

ads
ads