رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
17:00
طلائع الجيش
مصر المقاصة
الدوري الإنجليزي
22:00
مانشستر يونايتد
تشيلسي
الدوري الإيطالي
21:45
ميلان
تورينو

مران الأهلي: محاضرة فيديو وتدريبات اضافية وتأهيل ازارو ومشاركة متولي

الجمعة 17/يناير/2020 - 03:51 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه ظهر اليوم الجمعة على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري الممتاز.

واشتمل مران الفريق على جانب بدني تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، وتقسيمة بمشاركة حارسين، وخصص الجهاز الفني فقرة للتدريب على الكرات العرضية، وفقرة للتصويب على المرمى.

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين؛ للحديث بشكل عملي عن مواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها الأحد المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويقوم رينيه فايلر، المدير الفني للفريق بالحديث بشكل عملي عن مواجهة المقاولون العرب من خلال الوقوف على النقاط الإيجابية والسلبية وتحديد طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال المباراة.

ويسعى الأهلي لاستكمال سلسلة انتصاراته في مسابقة الدوري الممتاز بعد تحقيق الفوز في 11 مباراة متتالية في البطولة.

وأكد الجهاز الفني أهمية وصعوبة مباراة المقاولون العرب الذي يقدم موسما مميزا على المستوى الفني، وانعكس على نتائجه وترتيبه في جدول المسابقة.

خاض حسين السيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات إضافية، عقب نهاية المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش.

وخاض حسين السيد، فقرة بدنية منفردة عقب نهاية المران تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، بعد مشاركته في المران الجماعي.

اكتفى وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء تدريبات بدنية خفيفة في «الجيم» على هامش مران الفريق اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة خاصة مع التونسي علي معلول، لاعب الفريق قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية لحراس مرمى الفريق ظهر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت تدريبات حراس المرمى مشاركة قوية للرباعي شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

شارك محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش، بعد خضوعه لفحص طبي والتأكد من جاهزيته.

وكان اللاعب قد اشتكى من كدمة خلال مشاركته في مباراة طنطا الأخيرة التي أقيمت على استاد القاهرة مساء الأربعاء الماضي، وانتهت بفوز الفريق بخمسة أهداف دون رد.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها بعد غدٍ الأحد في الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

 

ads