رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل أعمال مهاجم ستيوا بوخارست يكشف لـ«الكابتن» عن موقف الأهلى من ضم اللاعب

أرليم نويري
أرليم نويري

كشفت الرومانية أناماريا برودان، وكيلة أعمال الفرنسي، أرليم نويري، مهاجم فريق ستيوا بوخارست الروماني، عن موقفه بشأن الانضمام لصفوف الأهلي، خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان تقارير صحفية رومانية، قد أشارت في وقت سابق إلى وجود مفاوضات بين إدارة الأهلي، وجيجي بيكالي، مالك نادي ستيوا بوخارست، بشأن انضمام نويري إلى الفريق المصري.

وقالت برودان، في تصريحات مقتضبة لـ"الكابتن": "لا يوجد أي شىء حتي الآن.. ولم نتلق أي عرض رسمي من جانب الأهلي.. وأظن أنه ليس لديه الرغبة في التعاقد معه".

وكان موقع (GSP) الروماني، قد ذكر أمس الأول الإثنين، أنه بالرغم من تلقي جيجي بيكالي، رئيس نادي ستيوا بوخارست، عرضًا قدره مليوني يورو من أحد أندية المملكة العربية السعودية لضم اللاعب الفرنسي، إلا أن هناك محادثات ملموسة مع الأهلي، الذي قدم عرضًا قدره 800 ألف يورو، مقابل الحصول على خدمات أرليم نويري، أي بأقل من نصف المبلغ المعروض سلفًا.

وأشار الموقع إلى أن المبلغ المعروض، سيكون مهمًا للاعب البالغ من العمر 31 عامًا، والذي يتبقي في عقده مع ستيوا بوخارست، ستة أشهر فقط، خاصة بعد تراجع أدائه مؤخرًا. 

وكان ستيوا بوخارست، قد تعاقد مع المهاجم الفرنسي، قادمًا من دينامو بوخارست، في أوائل عام 2017.

ويمر نويري، بأسوأ مواسمه منذ وصوله إلى رومانيا، ولم يسجل سوى 6 مباريات فقط، منذ بداية الموسم الحالي، من الدوري الروماني.

وأوضح الموقع، أن اللاعب الفرنسي، لعب قليلا بسبب المشاكل الطبية، وأخرجه الجهاز الفني، من التشكيل عدة مرات بسبب زيادة الوزن، وهددوه بالغرامات، في حال عدم إنقاص وزنه.

ولعب أرليم نويري، من قبل لأندية بول وجنيف السويسريين، وفيرتون، وشارلروا، ووترلو، ورويال موسكرون، ومونز في بلجيكا، ودينامو بوخارست الروماني.