رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
نابولي
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
تشيلسي
بايرن ميونخ

مانشستر سيتي يخشى مفاجآت أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

الأحد 12/يناير/2020 - 10:20 ص
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
ريهام أسامة
طباعة

يحل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "ترزيجيه" وأحمد المحمدي، على ملعب "فيلا بارك"، في تمام السادسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع ليفربول المتصدر، ومحاولة احتلال المركز الثاني، على أمل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي.

 

في حال فوز مانشستر سيتي في لقاء اليوم، فإنه سيتخطى ليستر سيتي صاحب المركز الثاني حاليًا، بعدما خسر أمام ساوثهامبتون بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإنجليزي.

 

يفتقد مانشستر سيتي في مباراة اليوم لخدمات ليروي ساني؛ بسبب الإصابة، بينما يستعد إيميريك لابورت للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة.

 

في المقابل، يرغب فريق أستون فيلا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

ولن يغيب عن فريق أستون فيلا في هذه المباراة أي لاعب بسبب الإصابة أو الإيقاف، إذ ستكون كل العناصر متاحة أمام المدرب دينيسي سيمث.

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، خلف ليستر سيتي الوصيف بفارق نقطة واحدة فقط، وليفربول صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة.

ads
ads