رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا توران يعلن فسخ تعاقده مع باشاك شهير والعودة إلى برشلونة

أردا توران
أردا توران

أعلن التركي أردا توران، جناح برشلونة الإسباني، عن فسخ تعاقده رسميًا مع فريقه باشاك شهير بالتراضي، والعودة مجددًا إلى النادي الكتالوني.

 

وكان توران انتقل إلى صفوف باشاك شهير التركي في يناير 2018، على سبيل الإعارة لمدة عامين ونصف العام، ليقربر فسخ تعاقده قبل انتهاء المدة.

 

ونشر توران بيانًا رسميًا عبر حسابه الششخصي على "انستجرام"، أفاد خلاله بأنه التقى رئيس النادي التركي، جوكسل جوموسداج، وطلب منه الرحيل عن صفوف الفريق، للبحث عن تحد جديد في مسيرته الكروية.

 

وأكد توران في بيانه الرسمي أن جوموسداج استجاب لهذا الطلب، وبالتالي، تم فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

 

وشارك توران في 12 مباراة مع باشاك شهير هذا الموسم، في ظل التقارير التي تُشير إلى احتمالية عودته إلى صفوف جالطة سراي التركي في ختام مسيرته، ولكن بعد انتهاء عقده مع برشلونة.

 

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصييد 40 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.

 

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب "الجوهرة المُشعة"، بمدينة "جدة" بالسعودية، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسبانية.

 

وكان إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، قد أعلن عن قائمة الفريق المتوجهة إلى السعودية لمواجهة أتلتيكو مدريد. لمطالعة التفاصيل من هنا.


جدير بالذكر أن برشلونة توّج بلقب كأس السوبر الإسبانية بواقع 13 مرة، كأكثر الأندية حصدًا لهذا اللقب، بفارق لقبين عن الوصيف ريال مدريد، الذي نالها 11 مرة.

 

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس السوبر الإسبانية، غدًا الخميس، في المملكة العربية السعودية، بنظامها الجديد خلال الفترة من 8 إلى 12 يناير المقبل، بمشاركة 4 أندية، هى ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا.

 

وسيواجه ريال مدريد نظيره فالنسيا على ملعب "الجوهرة"، غدًا الأربعاء، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسبانية، على أن تُقام المباراة النهائية، يوم الأحد المقبل.