رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يستدرج الإسماعيلى فى مباراة نادى المائة لـ«السعيد»

بيراميدز
بيراميدز

يستدرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره الإسماعيلي، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز.


ويدخل بيراميدز مواجهة الليلة، بحثًا عن تحقيق فوز معنوي يعطى اللاعبين دفعة معنوية قوية، قبل المواجهة المرتقبة أمام المصري يوم الأحد القادم، في الجولة الرابعة من دوري المجموعات بالكونفيدرالية.


كما يسعى الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني للفريق، الذي تولى المسئولية الفنية خلفًا للفرنسي سباستيان ديسابر، في ثالث مباراته استعادة نغمة الانتصارات عقب الهزيمة أمام حرس الحدود بهدف نظيف مؤخرا بالدوري، وهو ما أدى إلى توقف رصيد بيراميدز عند 16 نقطة في المركز السادس.


ويرغب تشاتشيتش في دخول بيراميدز للمربع الذهبي بشرط تعثر الثنائي سموحة أمام دجلة غدا، والإنتاج الحربي ضد المصري البورسعيدي اليوم.


وفي السياق ذاته أصبح عبدالله السعيد جناح بيراميدز على موعد مع التاريخ خلال مواجهة الليلة مع فريقه، حيث يفصله هدف واحد فقط على دخول نادي المائة، إذ استطاع تسجيله سيسجل اسمه بحروف من النور.


قائمة بيراميدز لملاقاة الإسماعيلي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي - مهدي سليمان.

خط الدفاع: عمر جابر - محمود حمدي - ولفريد كانون- علي جبر - أحمد أيمن منصور - رجب بكار.

خط الوسط: إبراهيم حسن - عبدالله السعيد - إيريك تراوري - أحمد توفيق - إسلام عيسى - عمر العيوني - محمود حمادة - نبيل دونجا.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.

 

أما الإسماعيلي، فيحاول تصحيح المسار والعودة إلى مسلسل الانتصارات مجددًا، بعد سلسلة من النتائج السلبية على المستوي المحلي مؤخرًا، عقب الحصول على نقطة وحيدة فقط في آخر ثلاث مواجهات، عقب الخسارة أمام الأهلي بهدف نظيف ثم المقاولون العرب بهدفين دون رد، وأخيرًا التعادل الإيجابي مع إنبي بهدف لكل منهما في مباراة شهدت جدلًا تحكيميًا كبيرًا، وما صاحبه من بيان ناري من مسئولي الدراويش ضد لجنة الحكام بالجبلاية، وتهديدهم بالانسحاب من الدوري.


وتعد مباراة اليوم هي الظهور الأخيرة لأدهم السلحدار في منصب المدير الفني للإسماعيلي، بعد تعاقد النادي بالأمس مع الفرنسي ديديه جوميز.


ومن المقرر أن يشاهد جوميز المباراة من المدرجات، على أن يقود الفريق فنيا اعتبارا من مواجهة طلائع الجيش، يوم الأحد القادم، في الجولة الـ13 للدوري.


وكان السلحدار تولى المسئولية الفنية للدراويش بصفة موقتة خلفًا للصربي ميودراج يسيتش، الذي تم إقالته؛ بسبب سوء النتائج.


قائمة الإسماعيلي لملاقاة بيراميدز:

في حراسة المرمى: محمد مجدي ومحمد فوزي.

خط الدفاع: أحمد أيمن وباهر المحمدي، ومحمد هاشم وإبراهيم أبواليزيد، وأسامة إبراهيم ومحمود البدرى.

خط الوسط: عماد حمدي ومحمد بيومي، ومحمود دونجا ومحمد مخلوف، وبيكتى سيلفا وعبدالرحمن مجدي، ومحمد صادق ومحمد حمدي زكى.

خط الهجوم: محمد الشامي وحازم مرسى.

بينما تم استبعاد الثنائي الناميبي بينسون شيلونجو ووجيه عبدالحكيم، لأسباب فنية.


ويحتل الإسماعيلي حاليًا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، حصدها من 4 انتصارات و5 هزائم وتعادلين.


ويقود المباراة تحكيميًا محمد معروف حكمًا للساحة، ويعاونه كل من وائل شعبان مساعدا أول، ومحمود رضا مساعدا ثانيا، وإسلام صابر حكما رابعا.