رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أبرزها الظهور الأول لكهربا.. 5 ملامح من انتصار الأهلي على إف سي مصر

الأحد 05/يناير/2020 - 10:28 م
كهربا
كهربا
أحمد أشرف
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا مستحقا على إف سي مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الممتاز.

وسجل ثلاثية المارد الأحمر جونيور أجايي في الدقيقة 23 ومروان محسن "هدفين" في الدقيقتين 51 و54، بينما جاء هدف إف سي مصر الوحيد عن طريق أحمد الشيخ في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

ونستعرض أبرز الملامح من الفوز المستحق الذي حققه المارد الأحمر اليوم.

ظهور كهربا 

ظهر محمود عبد المنعم كهربا لأول مرة اليوم بعد قيده صباح اليوم في اتحاد الكرة.

وشارك كهربا بديلا لمروان محسن في الدقيقة 67 من عمر المباراة.


فك نحس مروان محسن 

بعد 230 يوما استطاع مروان محسن أن يسجل هدفين بعد غياب عن التهديف، حيث كان آخر أهدافه في شباك إنبي في الجولة 30 من بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي.


كسر الكلين شيت 

بعد صمود 6 مباريات أمام الجونمة ووادي دجلة وحرس الحدود والإسماعيلي والاتحاد والمقاصة، استقبلت شباك الأهلي هدفا من نفريق إف سي مصر وهو ثاني هدف يستقبله الفريق الأحمر هذا الموسم في الدوري بعد هدف أسوان في المباراة التي انتهت بخماسية  للمارد الأحمر.


أجايي يستعيد ذاكرة التهديف 

استعاد جونيور أجايي ذاكرة التهديف بعد غياب 6 مباريات حيث كان آخر أهدافه في شباك اسوان في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.


هدايا قفشة 

واصل محمد مجدي قفشة إرسال الهدايا لزملائه وصنع الهدفين الثاني والثالث لمروان محسن، وكان الهدف الثالث بنفس طريقة صناعة حسام غالي لهدف عماد متعب في مرمكى وادي دجلة في ربع نهائي كأس مصر عا م 2017.
ads
ads