رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السلحدار لـ"لاعبي" الإسماعيلي: لا مكان لمقصر داخل الفريق

أدهم السلحدار
أدهم السلحدار

حرص أدهم السلحدار القائم بأعمال المدير الفني للإسماعيلي، على عقد جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم على الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية مساء اليوم الجمعة، استعدادا لملاقاة بيراميدز.

ويحل الإسماعيلي ضيفا ثقيلا على نظيره بيراميدز، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز.

وطلب السلحدار خلال المران أن يبذل كل لاعب قصارى جهده وتقديم أفضل ما لديه، مشددا على أنه لا يوجد مكان لأي لاعب مقصر بصفوف الفريق.

وشدد مدرب الإسماعيلى على أن الفرص لن تُهدى، وأنه يتعين على اللاعبين انتهازها لحجز مقعد بتشكيل الفريق، مع بذل جهود مضاعفة خلال الفترة من أجل تعويض سلسلة الإخفاقات الماضية.

وأختتم حديثه بأنه يجب على جميع اللاعبين إعلاء مصلحة الفريق، والسعي نحو استعادة سكة الانتصارات من أجل إعادة البسمة على وجوه الجماهير المحبة للكيان.

وكان الإسماعيلي حقق تعادلا إيجابيا مع انبي في الجولة الماضية بهدف لكل منهما، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا، بسبب قرارات سعيدة حمزة وما صاحبها من بيان ناري لإدارة النادي ضد لجنة الحكام بالجبلاية.

ومن جانب آخر احتفل لاعبو الدراويش بعيد ميلاد ثلاثي الفريق محمد مجدي حارس المرمى، بالإضافة لأحمد مدبولى ومحمد الشامي، وذلك عقب انتهاء المران مساء اليوم.

واحضر اللاعبون تورتة ثم قاموا بغناء بعض الأهازيج وسط أجواء مغلفة بالسعادة والبهجة في إشارة على مدى الترابط بين جميع أعضاء الفريق.