رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة زيسكو الزامبي

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

 

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك على الملعب الفرعي لإستاد ليفي موانا واسا في زامبيا، بمحاضرة فنية من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للاعبين طالبهم خلالها بالتركيز في مواجهة زيسكو الزامبي المقبلة.

 

وقام كارتيرون، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين في مران اليوم والذي يقام حاليا بالملعب الفرعي لإستاد ليفي موانا واسا في زامبيا.

 

وقاد كارتيرون بنفسه فقرة فنية مع مجموعة والأخرى تحت قيادة سامي الشيشيني المدرب العام للتدريب على التحرك بدون كرة في مساحات وتحت ضغط.

 

وحرص المدير الفني، على متابعة تدريبات الإحماء مع اللاعبين في مران اليوم ، وقام اللاعبون بالجري حول الملعب وتدريبات إحماء لمدة ربع ساعة تحت قيادة كارتيرون.

 

وقام الجهاز الفني، بالتركيز على النواحي التكتيكية من خلال تقسيم اللاعبين إلى ثلاثة مجموعات للتدريب على الكرة من لمسة واحدة وسرعة الارتداد من الخلف إلى الأمام.

 

وركز الجهاز الفني خلال الفقرة على التصويب على المرمي واستقبال للعرضيات وكيفية استغلال الفرص التي تتاح أمام مرمي المنافس وشارك الثلاثي محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي بالتبادل في حراسة المرمى في هذه الفقرة.

 

كما أدى الثلاثي محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي حراس مرمى، تدريبات خاصة تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب الحراس على هامش مران الفريق حاليا على الملعب الفرعي لاستاد ليفي موانا واسا في زامبيا.

 

وبدأت التدريبات بمران بدني قوي أعقبه التسديد على المرمى من عده جهات وشهدت تألق الثلاثي بصورة كبيرة.

وبحل الزمالك ضيفا على زيسكو الزامبي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها السبت المقبل.

 

ويستعد الفريق لمواجهة مضيفه زيسكو الزامبي والمقرر لها السبت المقبل بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.