رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص .. فتحي يرحب بالتجديد بشرط .. وكهربا يصرف مقدم التعاقد

الكابتن


طالب أحمد فتحي لاعب الفريق الأول بالنادي الاهلي  الحصول علي 5 ملايين جينها باقي مستحقاته المتأخرة من أجل تجديد عقده مع النادي لمدة موسمين قادمين بعد الجلسة التي جمعت بينه وبين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عقب لقاء الاتحاد السكندري في الدوري.

وجاء موقف اللاعب بعد أزمته الأخيرة عندما قام بتجديد عقده الموسم قبل الماضي 2017 لمدة موسمين واتفق علي القيمة المالية إلا أنه فؤجئ برفض إدارة الكرة منحه القيمة المتفق عليها في العقد بداعي أنه حصل علي حوالي مليون دولار عبارة عن ترضية من جانب تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز السابق  لمنع انتقاله للزمالك في تلك الفترة.

أحمد فتحي أكد لمدير الكرة ترحيبه بالاستمرار مع  الفريق حتي إعلان اعتزاله الساحرة المستديرة داخل القلعه الحمراء خاصة أنه رفض العديد من العروض المغرية من أندية محلية مثل بيراميدز والزمالك.

 من جانبه يصرف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الاهلي خلال الأيام المقبلة مقدم التعاقد قبل مشاركته في أولى المباريات الرسمية سواء أمام مصر المقاصة أو إف سي مصر في الدوري بعد مخاطبة إدارة افيس البرتغالي بإرسال البطاقة الدولية للاعب علي السيستم أول يناير القادم.

وعقد أمير توفيق مدير التعاقدات جلسة خاصة مع كهربا لترتيب طريقة سداد مستحقاته بخلاف الحملات الإعلانية المتفق عليها بعد ضمه رسميا لمدة4 مواسم ونصف الموسم وسوف يحصل اللاعب علي مليون و500 ألف جنيه علي 3 شيكات سيتم صرفها بداية من يناير وحتي مارس القادم.

ومن المقرر أن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي عقب لقاء بلاتنيوم ستارز الزيمبابوي في الجولة الثالثة لدور المجموعات الافريقي  بعدما انهي برنامجه التأهيلي الذي وضعه السويسرى توماس بينكيل مدرب الأحمال.