رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يحسم سفر رمضان لألمانيا غدًا ويحدد مصير صالح والصفقة الجديدة

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن رامي ربيعة كان جاهزًا لمباراة الاتحاد السكندري، لكن المدير الفني فضل إراحته، على أن يكون اللاعب جاهزًا لمباراة بلاتينيوم بدوري أبطال إفريقيا المقرر لها السبت المقبل.

وأشار عبدالحفيظ في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" إلى أن كريم نيدفيد لاعب الفريق، خضع لعملية جراحية، بعد جراحة الغضروف، وتأجلت عودته ليكون متعافي تمامًا.

أما فيما يخص رمضان صبحي، لاعب الأهلي فإنه قد يسافر إلى ألمانيا، وستتم مخاطبة الجانب الألماني على أن يكون الرد يوم الأربعاء وفي حالة استدعت حالته السفر سيتوجه إلى ألمانيا خاصة أن إعارته لمدة سنة واحدة و الأهلي يحتاج لاستغلال جهود رمضان هذه السنة.

وعن ملف الإعارات والاستغناءات، قال عبدالحفيظ إن عمار حمدي قد يكون له دور في الفترة المقبلة مع الأهلي، واللاعب سيستمر مع الأهلي ولن تتم إعارته.

وعن مصير صالح جمعة واحتمالية رحيله قال مدير الكرة: الأمور الفنية خاصة بفايلر، لا يمكننا الجزم بمصير أي لاعب الآن، قد لا نكون نحتاج لجهود هذا اللاعب حاليًا لكن مع أي متغيرات في الفريق من إصابات أو غيابات نحتاج لصالح أو غيره.

وكشف عبدالحفيظ عن وجود صفقة جديدة للأهلي، لكنه يرفض تحديد مركز اللاعب الذي سينضم للأهلي، لأن المركز قد يتغير، وفقًا لأوليات الفريق وسد النقص في كل مركز، موضحًا أن الصفقة الثانية للأهلي قد تكون محلية أو خارجية.

وعن قيد محمود كهربا لاعب الأهلى الجديد، المنضم من أفيس البرتغالي، فقال إنه سيتم قيده على حساب أحد المعارين.