رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحظ يعاند الزمالك ويمنع تقدمه على سموحة بعد 75 دقيقة

الكابتن

استمر هجوم الزمالك الكاسح على مرمى الهاني سليمان حارس مرمى سموحة خلال أحداث المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

في الدقيقة 63 حاول محمد أوناجم  المرور يسار منطقة جزاء سموحة ولكنه سقط وحكم اللقاء لم يحتسب شيء.

وفي الدقيقة 64 تمريرة رائعة من فرجاني ساسي إلى مصطفى محمد المنطلق خللف دفاعات سموحة والذي صوب كرة بقدمه اليسرى من يسار منطقة الجزاء ولكنها في الشباك الخارجية للمرمى.

في الدقيقة 68 تغيير ثاني لسموحة بنزول أحمد جمال وخروج شريف رضا.

في الدقيقة 69 كرة عرضية من محمد عبد الشافي من حهة اليسار حاول مصطفى محمد لعبها بالرأس من داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع سموحة في الأخير عن مناطق الخطورة.

وأجرى الزمالك أول تبديل في الدقيقة 71 بنزول مصطفى فتحي وخروج يوسف أوباما.

الزمالك يهدر فرصًا بالجملة وتألق حارس سموحة بعد 60 دقيقة

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشوط الثاني بقوة بحثا عن تسجيل هدف التقدم على سموحة في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

في الدقيقة 49 كرة عرضية من أوناجم من جهة اليمين وصلت في الأخير إلى محمد علاء وحيد امام مرمى سموحة ولكنه فشل في تصويب الكرة فأبعدها دفاع سموحة عن مناطق الخطورة.

في الدقيقة 54 انطلاقة من رونالد وانجا جهة اليسار ثم وصل إلى حدود منطقة جزاء الزمالك وسقط بعد كرة مشتركة مع محمد عبد الغني وحكم اللقاء لم يحتسب شيء.

وأجرى سموحة التغيير الأول في الدقيقة 56 بنزول محمود عبد الحليم بدلا من حسام حسن.

في الدقيقة 58 ركلة حرة لصالح فريق الزمالك في منتصف ملعب سموحة بالقرب من منطقة الجزاء جهة اليمين بعد إعاقة لمحاولة مرور طارق حامد.

في الدقيقة 59 تصويبة من أوباما من يسار منطقة الجزاء أبعدها الهاني سليمان عن مرماه ببراعة.

في الدقيقة 60 تصويبة من رونالد وانجا لاعب فريق سموحة من يمين منطقة جزاء الزمالك أبعدها أبو جبل ببراعة من أسفل منتصف العارضة إلى ركنية من جهة اليمين.