رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
انتهت
2
بيراميدز
0
حوريا الغيني
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
دينامو كييف
2
يوفنتوس
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
تشيلسي
0
إشبيلية
دوري أبطال أوروبا
انتهت
5
برشلونة
1
فرينكفاروزي
دوري أبطال أوروبا
انتهت
3
لاتسيو
1
بروسيا دورتموند
دوري أبطال أوروبا
انتهت
2
لايبزيج
0
إسطنبول باشاك شهير
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
باريس سان جيرمان
2
مانشستر يونايتد

حسام البدرى: الدورى لم يفرز أى وجه جديد للمنتخب.. ومصطفى محمد يحتاج للتطوير

الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 12:19 ص
مروة أسامة
طباعة
يرى حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أن الدوري حتى الآن وبعد انتهاء 8 جولات منه  لم يفرز أي وجه جديد يستحق الانضمام للمنتخب.

وقال البدري خلال مداخلة عبر فضائية صدى البلد: " كانت هناك مشاكل كبيره قبل معسكر المنتخب الأخير، أهمها تأجيل الدوري الذي أثر بشكل كبير على جاهزية اللاعبين".

وأردف: "رغم الظروف لم نخسر، ما زال المشوار أمامنا طويلا، وموقفنا جيد بالمجموعة، وأعد الجميع بأننا سوف نحقق الهدف الأول وهو التأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة".

وأشار: "أتابع الدوري بشكل جيد، وارد أن تكون هناك عناصر جديدة بالمنتخب الفترة المقبلة، ولكن بكل صراحة حتى الآن وبعد انتهاء 8 جولات من المسابقة المحلية لم يلفت نظرنا أي لاعب لكي ينضم كوجه جديد للمنتخب بكل أسف".

وعن مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك قال: "بالطبع حل ولكن ليس بشكل نهائي، ما زال يحتاج للتطوير، ولا يمكن الاعتماد عليه فقط".

وعن أحمد فتحي لاعب النادي الأهلى قال: "نتمنى أن يكون لدينا أكثر من لاعب في حماسه، رغم العمر الذي وصل له، ولكن ما زال يحافظ على مستواه، وهذا لا يأتي من فراغ".

وبسؤاله عن الثلاثي الكبار المرشح للانضمام للمنتخب الأوليمبي أكد انه لم يتواصل مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بشأن هذا الأمر.

وأتم عن محمد صلاح لاعب ليفربول قائلا: "سعيد وفخور بما يقدمه، وبالتاكيد ما يقدمه مع فريقه الإنجليزي ينعكس عليه مع المنتخب".
ads
ads