رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة جلال يحسم قراره باللعب للأهلي "خاص"

الكابتن

حسم أسامة جلال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي موقفه من عروض الأهلي والزمالك بعد الدخول في خط المفاوضات معه في الفترة الأخيرة.


أسامة جلال استقر على الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، وحسم قراره بشكل نهائي بارتداء القميص الأحمر وتفضيله عن عرض نادي الزمالك.


وعلى الرغم من حاجة الزمالك الأكبر لتدعيم خط الدفاع بسبب عروض الخليج لمحمود علاء بجانب تراجع مستوى الونش ومحمد عبد الغني لكن اللاعب استقر على الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي.


واتفق مسئولو الأهلي مع إدارة إنبي على تفعيل الصفقة مع نهاية الموسم الجاري بسبب صعوبة التفريط فيه خلال يناير المقبل لحاجة الفريق إلى خدماته.


مرتضى: "فتح الله مش زملكاوي.. ولن يدخل النادي مرة أخرى"

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجومًا على محمود فتح الله لاعب الفريق الأبيض السابق، على هامش الأزمة الأخيرة التي وقعت بين الطرفين بسبب مستحقات الأخير لدى القلعة البيضاء، قبل أن يتم حلها.

 

وقال منصور على هامش الجلسة التي جمعته بلاعبي الزمالك اليوم الثلاثاء قبل انطلاق المران: "محمود فتح الله ليس زملكاوي، ولن يدخل الزمالك مرة أخرى في عهدي".

 

وتابع: "فتح الله رفض التنازل عن أي مستحقات مالية، وتمسك بالحصول على مستحقاته كاملة ولم يقدر ظروف النادي".

 

وأكمل ساخراً: "هؤلاء هم من تطلقون عليهم أبناء النادي".

 

وكان رئيس الزمالك أكد أن خزينة النادي الأبيض تكبدت هذا العام مبلغ 96 مليون جنيه قيمة مستحقات اللاعبين السابقين في عهد المجالس السابقة.

 

مرتضى منصور للاعبي الزمالك: من لا يحتمل ظروفنا لا نريده

هدد رئيس الزمالك مرتضى منصور لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بتخفيض عقودهم الموسمية مع القلعة البيضاء بنسبة 70% من إجمالي القيمة المالية التي يحصلون عليها، في حالة استمرارهم على نفس المستوى، وتحقيق نتائج سلبية.

 

وقال مرتضى منصور على هامش الجلسة التي جمعته بلاعبي الزمالك، اليوم الثلاثاء، قبل انطلاق المران: "إذا كان هذا مستواكم، فعقودكم مع النادي ستنخفض بنسبة 70%، أنا تعاقدت مع لاعبين سوبر، ولكن بهذا المستوى من يحصل على عشرة آلاف سيحصل على ألف"، وتابع موجهاً حديثه إلى اللاعبين: "إذا لم يكن هذا مستواكم، فماذا كان وراء هزيمة طلائع الجيش؟ مؤامرة مثل ما تردد الجماهير؟ أشك في ذلك، من الصعب أن تتآمروا على النادي".

 

وأتم: "من كانت لديه القدرة على تحمل ظروف النادي فأهلاً به، ومن لم يستطع فعليه أن يغادر وليس له مكان بيننا"، وقد جاءت هذه التصريحات بعد أن خسر الزمالك من طلائع الجيش، أمس الإثنين، بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثامنة من الدوري، لتصبح هذه هي الهزيمة الثانية للفريق الأبيض في الدوري بعد خسارة إنبي الأولى.