رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة ..الجبلاية حصلت على موافقة رئيس الزمالك بتعيين عاشور حكمًا لمباراة بيراميدز

مرتضى منصور ومحمود
مرتضى منصور ومحمود عاشور


كشف مصدر داخل اتحاد الكرة مفاجأة من العيار الثقيل بأن الجبلاية أبلغت رئيس نادي الزمالك بتعين الحكم محمود عاشور حكما لمباراة الزمالك وبيراميدز فى الدورى قبل إعلان تعينه رسميا لمعرفة منه هل هناك أى تحفظات على الحكم قبل تعينه ووافق رئيس الزمالك على إسناد هذه المباراة لعاشور. 

وكان رئيس نادي الزمالك دخل فى خلافات عديدة مع عدد من الحكام فى مصر بعد أن تعرض الزمالك لبعض الأخطاء التحكيمية ومن هؤلاء الحكام جهاد جريشة و محمد الحنفى ومحمد الصباحى و إبراهيم نور الدين وأعلن رئيس الزمالك رفضه إسناد أى مباراة لهم يكون طرفها الزمالك. 

يذكر أن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام أغلق الباب أمام الأندية هذا الموسم  لاستقدام حكام أجانب فى اى مباراة بالدورى الا مواجهات الاهلى والزمالك المباشرة.

وحقق الزمالك فوزا غاليا على بيراميدز بهدفين مقابل لاشيء أحرزهما مصطفى محمد من ضربة رأسية ومحمود علاء من ضربة جزاء احتسابها محمود عاشور بعد عرقلة اشرف بن شرقى فى منطقة جزاء بيراميدز بعد عرقلته من أحمد الشناوى حارس بيراميدز.

واقتربت لجنة الحكام من تطبيق الvar فى الدور الثاني من الدورى ومن المقرر أن يصل وفد من الاتحاد الدولى لكرة القدم خلال الأيام المقبلة للاتفاق على آلية تدريب الحكام.