رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

5 مباريات تحدد ملامح خطة فايلر لمواجهة الحرس

فايلر
فايلر


يدخل الفريق الأول بالنادي الاهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم في أحد الفنادق الكبرى بمدنية نصر عقب انتهاء مرانه على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة حرس الحدود غدًا الأحد على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويختار السويسري رينيه فايلر المدير الفني 20 لاعبا للدخول ضمن قائمة الفريق للمباراة والتي تشهد استمرار غياب علي معلول، ومحمود متولي، وكريم نيدفيد، وحمدي فتحي، ومحمد محمود للإصابة؛ وصالح جمعة وجيرالدو وعمار حمدي وحسين السيد وأحمد طارق وصلاح محسن ومحمد طارق ومحمد عبد المنعم لوجهة نظر فنية.

ويعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين قبل المران لشرح خطته لمواجهة حرس الحدود بعد حصوله على تقرير المغربي شعيب شعيب محلل الأداء الفني  ومشاهدة مبارياته أمام إف سي مصر والاتحاد السكندري ومصر المقاصة والإسماعيلي وأمام بتروجيت في دور ال32 لكأس مصر.

فايلر رفض إجراء أي تعديلات في التشكيل الأساسي للفريق بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه اللاعبين سواء امام الهلال السواداني في دوري ابطال افريقيا وامام وادي دجلة بعد التزامهم بالتعليمات الفنية.

الخواجة عقد جلسة خاصة مع بعض اللاعبين الذين طلبوا المشاركة بصورة أساسية مثل صلاح محسن وسعد سمير ومروان محسن وحسين السيد وعمار حمدي وعلي لطفي وشريف إكرامي وياسر ابراهيم  أكد خلالها أن سياسة التدوير يتم تحديدها وفقا لظروف الفريق ككل وليس حسب قوة او ضعف المنافس.

وشدد المدير الفني على أن الموسم مازال طويلا والأفضل التركيز في كيفية تطوير الأداء ومعالجة الأخطاء قبل الحديث عن طلب المشاركة  وتصدير المشاكل في الفريق خاصة أن كل لاعب لايشارك يشعر دائما بالظلم وهو أمر غير صحيح علي الإطلاق لأن الملعب الفيصل بين الجميع بدليل ما يحدث من مستوي محمد أفشة في الملعب وصالح جمعه هناك لاعب يرغب في اللعب بصورة دائمة ويبقي في الصورة ولاعب اخر لايستوعب الدرس ومستمر في التركيز خارج المستطيل الأخضر والنتيجة معروفة لدي الجميع.

واستقر فايلر علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء الحرس والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه محمود وحيد وأيمن أشرف ورامي ربيعه ومحمد هاني وفي وسط الملعب عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان وحسين الشحات ورمضان صبحي وفي الهجوم اجاي.