رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يستهدف التعاقد مع نجم سالزبورج في الشتاء المقبل

يورجن كلوب
يورجن كلوب

يرغب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، في إبرام صفقة جديدة، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن كلوب يرغب في التعاقد مع الياباني تاكومي مينامينو، جناح ريد بول سالزبورج النمساوي، في الشتاء المقبل.

 

ونجح مينامينو في خطف أنظار كلوب، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أول أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة.

 

وأوضحت الشبكة العالمية أن مينامينو يمتلك عقدًا رفقة سالزبورج حتى يونيو 2021، ولكنه يتضمن شرطًا جزائيًا يُتيح له فسخ العقد مقابل مليون جنيه إسترليني فقط.

 

ويُعد الجناح الياباني، صاحب الـ24 عامًا، أحد الركائز الأساسية لفريق سالزبورج خلال الفترة الماضية، بجانب إيرلينج هالاند وهوانج هي تشان.

 

وشارك مينامينو في 22 مباراة رفقة منتخب اليابان، سجل خلالهم 11 هدفًا، بالإضافة إلى 7 أهداف في الدوري والكأس في النمسا هذا الموسم، وهدفين آخرين في دوري أبطال أوروبا، أحدهما كان في شباك ليفربول على ملعب "أنفيلد".

 



وحسم ليفربول تأهله رسميًا لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر مجموعته الخامسة برصيد 13 نقطة.

 

موعد قرعة دور الـ16 بدوري ابطال اوروبا

ومن المقرر إجراء قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، يوم الإثنين المقبل، في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، في مدينة "نيون" السويسرية.


أما على المستوى المحلي، فيتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي الوصيف بفارق 8 نقاط، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق 14 نقطة كاملة.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره واتفورد على ملعب "أنفيلد"، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".