رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

من جديد.. كلوب ينافس رودجرز على أفضل مدرب خلال نوفمبر بالبريميرليج

يورجن كلوب
يورجن كلوب

مشهد سنعتاد عليه كثيرًا، الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، يترشح من جديد لجائزة أفضل مدرب خلال شهر نوفمبر بالبريميرليج.

كلوب قاد الريدز لتحقيق 4 انتصارات في المسابقة، مواصلًا اعتلاء الصدارة وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه ليستر سيتي.

وضمت قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عن شهر نوفمبر الماضي كلاً من: كريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد، ونونو سانتو مدرب وولفرهامبتون، وبرندان رودجرز مدرب ليستر سيتي بجانب يورجن كلوب.

وواصل ليفربول سجله المذهل في مسابقة الدوري الإنجليزي بعدما حافظ على سجله الخالى من الهزائم فى المسابقة للمباراة الـ32 على التوالى للمرة الأولى فى تاريخ مشاركاته بالمسابقة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة متفوقاً بفارق 8 نقاط على ليستر سيتي صاحب الوصافة و11 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

ماني ينافس ثنائي توتنهام على أفضل لاعب في شهر نوفمبر بالبريميرليج


ترشح السنغالي ساديو ماني، جناح ليفربول الإنجليزي، لجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر في البريميرليج بعد أداء أكثر من رائع مع متصدر المسابقة.

 

ماني أحرز 3 أهداف وصنع هدفين في 4 انتصارات للريدز خلال نوفمبر الماضي واصل بها ليفربول صدارته لجدول المسابقة.

 

صاحب الـ27 عامًا توج من قبل بالجائزة في مناسبتين خلال أغسطس 2017 ومارس 2019.

 

وينافس ماني كل من ثنائي توتنهام ديلي آلي وسون هيونج مين، وراؤول خيمنيز مهاجم ولفرهامبتون، وليس موسيت مهاجم شيفيلد، وثنائي ليستر المدافع التركي سونيك والمهاجم الإنجليزي جيمي فاردي.