رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيله: النقاز "كاذب".. وموقف الزمالك سليم

حمدي النقاز
حمدي النقاز

أكد نبيل أبوزيد وكيل اللاعبين أنه ما زال وكيل اللاعب التونسي حمدي النقاز، لاعب الزمالك السابق، مضيفًا أنه لا صحة لما تردد عن وجود وكيل تونسي للاعب.

وأضاف نبيل أبوزيد في تصريحات لقناة مصر الأولى: حمدي النقاز كاذب، اللاعب حصل على كل مستحقاته لدى نادي الزمالك، امتلك صورة لعقد النقاز مع الزمالك، العقد على 4 دفعات كل 3 شهور دفعة هو حصل على دفعتين حتى الآن، أي أنه حصل على 50% من قيمة تعاقده هذا الموسم.

وتابع: من حق الزمالك أن يشكو النقاز في اتحاد الكرة لأنه متغيب عن التدريبات وبالتالي يعاقب اللاعب ويتم إيقافه لأنه حصل على كل مستحقاته من النادي الذى يعد موقفه سليما مليون بالمائة.

واستكمل: حمدي النقاز يدعي أنه ليس له وكيل مصري، على الرغم من أنني وكيله وأنا من أحضرته من النجم الساحلي ليتعاقد مع الزمالك وأنا من كتبت له العقد.

وقال أبوزيد إن النقاز يريد أن يعود للزمالك وخاطب زملاءه بالفريق ليتوسطوا له مضيفًا: اللاعب كلم طوب الأرض عشان يرجع، لكنه سيعود غصبًا عنه لأن موقفه غير سليم.

النقاز: مررت بظروف صعبة مع الزمالك

قال حمدي النقاز، لاعب الزمالك ومنتخب تونس، إنه مر بظروف صعبة منذ انضمامه لنادي الزمالك لكن احتراما لـ"أكل عيشي"، لم يفتعل أي أزمات.

وتابع النقاز، في تصريحات تليفزيونية: لعبت مباراتي إنبي ومازيمبي احتراما لجماهير نادي الزمالك واللاعبين رغم عدم حصولي علي مستحقاتي.

وأضاف: لم أفعل مع نادي الزمالك أي خطأ، متابعا: تعاملت مع نادي الزمالك في الأزمة بطريقة احترافية، والمحامي الخاص بي اشتغل بالأسلوب اللي يحفظ حقي.