رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نور سمير بعد تعيينها حكمًا لمباراة الجونة وإف سى مصر: أتمنى من الجماهير أن تتقبلنا

نور سمير
نور سمير

اختارت لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور المحكمة نور سمير حكمًا رابعًا في مباراة الجونة وإف سى مصر المقرر إقامتها اليوم في دور الـ32 لكأس مصر لأول مرة في تاريخ كأس مصر أن يتواجد عنصر نسائي في مباراة طرفها ناديان يشاركان في الدوري الممتاز.

وكان "الكابتن" قد انفرد قبل أسبوعين بأن لجنة الحكام تفكر في منح المحكمات فرصة المشاركة في المباريات الكبيرة سواء في الدوري أو الكأس بعد نجاح التجربة في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة التي اختتمت مؤخرا في مصر.



وأكد جمال الغندور في تصريحات خاصة أنه بدأ يفكر في الاستعانة بالمحكمات في مباريات الدوري الممتاز بعد أن قدمن المحكمات أداء مميزا في بطولة إفريقيا المؤهلة للأوليمبياد، مشيرا إلى أن الخطوة ليست سهلة وتحتاج للمجازفة لأن الجماهير المصرية قد لا تتقبل سريعا وجود محكمات في الدوري الممتاز.

وكان الغندور قد عقد جلسة مع المحكمات قبل أسبوعين ووعدهن بفرصة المشاركة في الدوري الممتاز ومباريات كاس مطالبا المحكمات بعدم الاستعجال على الفرصة لاختيار المباريات التي ليس عليها أي مشاكل أو ضغوط.

وتحدثت المحكمة نور سمير الحكم الرابع لمباراة الجونة وإف سى مصر عن اختيارها حكمة رابعة لفريقين يشاركان فى الدورى الممتاز حيث عبرت نور فى حديثها عن سعادتها الكبيرة لاختيارها فى هذه المباراة لأول مرة فى تاريخ التحكيم النسائى وأنها جاهزة لهذه المباراة وستتعامل مع المباراة مثل أى مباراة تديرها للمباريات الكرة النسائية.



ووجهت نور الشكر لجمال الغندور رئيس لجنة الحكام على ثقته الكبيرة لاختيارها مؤكدة أنها ستبذل اقصى ما لديها فى أى مباراة لتكون عند حسن ظن لجنة الحكام بها ولتكون إضافة أيضا للتحكيم النسائى.



وتابعت نور: أدرت من قبل مباراة فى للرجال فى القسم الثانى والحمد لله قدمت مباراة جيدة أشاد بها الجميع وواصلت نور: أتمنى من الجماهير دعمنا خلال الفترة المقبلة وتقبل وجودنا فى مباريات الدورى الممتاز أو المباريات الكبرى.