رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رمضان صبحى ينتظم فى تدريبات الأهلى غدًا وأشعة جديدة لمتولى

رمضان صبحي
رمضان صبحي

ينتظم رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، في مران الفريق الجماعي غدا الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل في ثاني جولات  دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني قد منح لرمضان صبحي راحة عقب العودة من تونس؛ للتخلص من حالة الإجهاد التي تعرض لها؛ بسبب مشاركته في بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة التي أقيمت في مصر والتي توج بها المنتخب الأوليمبي وحسم تأهله إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

وسبق أن منح رينيه فايلر المدير الفني للفريق، ثنائي المنتخب الأوليمبي عمار حمدي وصلاح محسن راحة قبل سفر الفريق إلى تونس، فيما حصل صبحي على فترة الراحة بعد العودة، حيث شارك كلاعب أساسي في تشكيل الفريق أمام النجم الساحلي.

فيما يجري محمود متولي، لاعب الأهلي أشعة جديدة خلال الساعات المقبلة لعرضها على طبيب الفريق خالد محمود، بهدف التعرف على نسبة الالتئام في الإصابة بتمزق العضلة الخلفية التي أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

وشهدت الفترة الأخيرة تحسنا كبيرا في حالة متولي، بعد تنفيذه لبرنامج علاجي وتدريبات تأهيلية، ومن المقرر أن تحدد نتائج الأشعة الجديدة الخطوة المقبلة في برنامجه التأهيلي.

وكان الاستشاري الألماني، الذي تم عرض محمود متولي عليه خلال معسكر الأهلي في الإمارات، قد طالب بمد فترة علاج اللاعب وعدم الاستعجال في عودته.

على جانب آخر، أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغائبون عن مباراة بني سويف المقرر إقامتها مساء اليوم، تدريباتهم في الحادية عشرة صباح اليوم على ملعب التتش، وفقا للبرنامج الذي حدده الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر عقب نهاية مران الأمس.

وحرص فايلر، على منح بعض اللاعبين راحة من المشاركة في مباراة اليوم أمام بني سويف في دور الـ32 بكأس مصر؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي وتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

واستكمل اللاعبون المصابون برامجهم العلاجية والتأهيلية، اليوم داخل مقر النادي.

وعقد رينيه فايلر، المدير الفني جلسة مطولة مع توماس بينكيل، مخطط الأحمال، لوضع برنامج استشفائي للعناصر التي شاركت بشكل أساسي وتعرضت لحالة من الإرهاق في الفترة الأخيرة؛ لتجهيزهم لمواجهة الهلال.

ويسعى فايلر إلى تجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة التي تشهد الكثير من التحديات ما بين مباريات الدوري وإفريقيا وكأس مصر.

وكثف المدير الفني جلساته مع معاونيه في الفترة الأخيرة؛ للوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالمواجهات المقبلة والتي تبدأ اليوم بمباراة بني سويف في كأس مصر.