رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد حصول صلاح على المركز الخامس.. تعرف على الترتيب الكامل للاعبين في جائزة الكرة الذهبية

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 10:58 م
الكابتن
حامد عماد
طباعة

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

 

وانفرد ميسي بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالجائزة برصيد ستة ألقاب متفوقا على ملاحقه المباشر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي والذي حصد الجائزة خمس مرات.

 

وحل الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول في المركز الثاني ثم رونالدو في المركز الثالث والسنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول في المركز الرابع.

 

وجاء المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المركز الخامس والفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في المركز السادس ثم البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول في المركز السابع والبولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ في المركز الثامن ثم البرتغالي بيرناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي في المركز التاسع والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي في المركز العاشر.

وأعلنت المجلة عن أصحاب المركز رقم 28، وتشارك في المركز كلاً من الثلاث:"فان دي بيك لاعب أياكس أمستردام، جواو فيلكس أتليتكو مدريد، ماركينيوس باريس سان جيرمان".

وفي المركز السادس والعشرين تشارك كلاً من الهولندي فينالدوم لاعب ليفربول، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني.

 

وفي المركز الرابع والعشرين جاء حارس برشلونة تير شتيجن ومعه اللاعب السنغالي خاليدو كوليبالي في نفس الترتيب.

 

وفي المركز الثالث والعشرين جاء الحارس الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام، وفي المركز الثاني والعشرين جاء اللاعب الكوري الجنوبي سون هيون مين.

 

وفي المركز العشرين تشارك كلاً من اللاعب الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاحم أرسنال ومعه اللاعب الصربي تاديتش لاعب أياكس أمستردام.

 

وفي المركز التاسع عشر جاء ظهير ليفربول ترينت أرنولد، الذي نجح في التتويج مع الفريق بدوري أبطال أوروبا، وفي المركز الثامن عشر أعلنت المجلة عن وجود اللاعب أنطوان جريزمان، وفي المركز السابع عشر جاء البرازيلي فيرمينيو.

 

وفي المرتبة السادسة عشر جاء اللاعب سيرجيو أجويرو، ومن خلفه في المركز الرابع عشر اللاعب كيفين دي بروين، وفي المرتبة الثانية عشر اللاعب رحيم ستيرلنج.

 

ads
ads