رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد حفل جوائز الاتحاد الآسيوى لكرة القدم والقنوات الناقلة

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 10:21 ص
جوائز الاتحاد الآسيوي
جوائز الاتحاد الآسيوي
أحمد فهمي
طباعة
يجري الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الإثنين، حفل توزيع جوائز الأفضل في القارة لعام 2019، وذلك بمركز هونج كونج للمؤتمرات والمعارض.

وسيشهد الحفل الإعلان الرسمي عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في القارة الصفراء. 

ويتنافس القطري أكرم عفيف، لاعب فريق السد، على نيل جائزة أفضل لاعب في آسيا، إلى جانب الإيراني رضا بيرانفاند، والياباني توموكي ماكينو، وذلك ضمن فئة الرجال.

وفي فئة السيدات، تتنافس لاعبة منتخب الصين لي لينج، والمدافعة الهندية أشالاتا ديفي لوتونجام، وقائدة المنتخب الياباني ساكي كوماجاي، على نيل جائزة أفضل لاعبة في آسيا.

وفي فئة أفضل لاعب آسيوي يلعب خارج القارة، يتنافس الثلاثي، الإيراني سردار أزمون، لاعب سان بطرسبرج الروسي، والياباني ماكوتو هاسيبي، لاعب إينتراخت فرانكفورت الألماني، والكوري الجنوبي سون هيونج مين، لاعب توتنهام الإنجليزي، على نيل الجائزة.

كما ستُمنح جائزة أفضل لاعب لكرة الصالات في آسيا ومدرب العام (رجال وسيدات) وكذلك جائزة أفضل اتحاد وطني، وجائزة تقدير رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للواعدين، إضافة إلى جائزتي أفضل لاعبة شابة في آسيا (سيدات)، وأفضل لاعب شاب في آسيا (رجال).

يذكر أن القطري، عبدالكريم حسن، قد توج بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2018، بينما حصل السوري عمر خربين، مهاجم الهلال السعودي، على الجائزة عام 2017.

موعد حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي

سيقام حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي، بدءًا من الساعة السابعة مساءً بتوقيت هونج كونج، (الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة)، (الثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة).

القنوات الناقلة لحفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي

حصلت قناتان عربيتان، على حق بث حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهما بي إن سبورتس، والدوري والكأس.

كما سيقوم الاتحاد الآسيوي، ببث الحفل على الهواء مباشرة، على موقعه الرسمي، وحساباته الرسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي.
ads
ads