رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. رونالدو وهيجواين فى هجوم يوفنتوس ضد ساسولو

رونالدو وهيجواين
رونالدو وهيجواين

استقر ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، على تشكيل فريقه الذي سيواجه ساسولو ضمن لقاءات الجولة من منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

وشهد التشكيل جلوس ديبالا على دكة البدلاء وقيادة رونالدو وهيجواين لهجوم البيانكونيري.

وجاء التشكيل على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون

خط الدفاع: خوان كوادرادو، ليوناردو بونوتشي، ماتياس دي ليخت، أليكس ساندرو

وسط الملعب: ميراليم بيانيتش، إيمري كان، رودريجو بنتانكور

الهجوم: فريدريكو برناردسكي، جونزالو هيجواين، كريستيانو رونالدو

فيما جاءت دكة البدلاء كالآتي: فويتشيك تشيزني، بينسوليو، دي تشيليو، دانيلو، روجاني، دميرال، آرون رامسي، بليز ماتويدي، باولو ديبالا.

ويسعى يوفنتوس لمواصلة نغمة الانتصارات لتعزيز صدارته لجدول الدوري الإيطالي، وتوسيع الفارق مع إنتر أقرب ملاحقيه، في محاولة من اليوفي للدفاع عن اللقب للمرة التاسعة على التوالي.


ويدخل السيدة العجوز مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وبالتالي نجح البيانكونيري في حسم تأهله لدور الـ16 من البطولة.

 

في المقابل، يرغب فريق ساسولو في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، والهروب من منطقة الهبوط.

 

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة، متفوقًا على إنتر صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد ساسولو في المركز الخامس عرش برصيد 13 نقطة.