رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع للمصرى البورسعيدى ضد نواذيبو الموريتانى بالكونفيدرالية

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يستهل فريق المصري البورسعيدي مشواره في دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك عندما يحل ضيفًا على إف سي نواذيبو الموريتاني، على ملعب «شيخة ولد بيديا» بالعاصمة نواكشوط، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى للبطولة.

ويطمح المصري لتحقيق الفوز على مضيفه الموريتاني، من أجل مواصلة انتصاراته في كأس الكونفيدرالية، بعدما حقق الفوز في جميع مبارياته التي خاضها منذ انطلاق المنافسات وحتي الآن.

كان المصري، قد بدأ مشواره في كأس الكونفيدرالية، من دور الـ32، حيث تخطى فريق ماليندي بطل زنزبار، بالفوز ذهابًا خارج قواعده، بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل أن يفوز إيابًا بالإسكندرية، بثلاثة أهداف لهدف.

وفي دور الـ32 الإضافي، تمكن المصري، من تخطى فريق كوت دي أور بطل سيشل، حيث فاز عليه ذهابًا، خارج ملعبه، برباعية نظيفة، قبل أن يفوز إيابًا بالإسكندرية، بهدفين دون رد.

أما نواذيبو الموريتاني، فقد حقق إنجازًا تاريخيًا ببلوغه دور المجموعات للكونفيدرالية، للمرة الأولى في تاريخه، ليصبح أول نادٍ موريتاني، يبلغ دور المجموعات في مسابقات الأندية الإفريقية.

وبدأ نواذيبو، مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تجاوز الفريق عقبة (SO de l'Armée) الإيفواري، في الدور التمهيدي، بنتيجة 1-0 في مجموع المباراتين.

وفي دور الـ32، ودع الفريق الموريتاني، دوري الأبطال، على يد الوداد البيضاوي المغربي، بالخسارة ذهابًا في نواكشوط، بهدفين دون رد، ثم الخسارة إيابًا في الدار البيضاء، برباعية نظيفة.

وانتقل نواذيبو، لخوض منافسات دور الـ32 الإضافي للكونفيدرالية، حيث التقي فريق ترايانجل الزيمبابوي، وتمكن من الفوز عليه ذهابًا بملعبه بهدفين دون رد، قبل أن يخسر إيابًا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسيقود المباراة تحكيميًا، طاقم من مالى بقيادة بوبو تراورى (حكم الساحة)، وبابا يومبليبا «مساعدا أول»، ونوهوم بامبا (مساعدا ثانيًا)، بالإضافة إلى الحكم الرابع عبدالله سيسوكو.

ومن المتوقع أن يقود أحمد جمعة، هجوم المصري، في لقاء الليلة، إلى جانب كل من الفلسطيني محمود وادي، وإسلام عطية.

ومن المتوقع أن يبدأ المصري، مباراة الليلة، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد عبدالفتاح

خط الدفاع: عمر كمال، أحمد شوشة، إسلام أبوسليمة، حسن علي

خط الوسط: حسين رجب، فريد شوقي، سعيدو سيمبوري، إسلام عطية

خط الهجوم: محمود وادي، أحمد جمعة