رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الوداد المغربي يجدد الثقة في مدربه.. ويعاقب 3 لاعبين

الوداد والرجاء
الوداد والرجاء


قررت إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي، تجديد الثقة في الصربي زوران مانولوڤيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في أعقاب خروج الفريق من بطولة كأس محمد السادس للأندية، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.

وقال الوداد في بيانه الذي نشره عبر موقعه الرسمي، إن النادي، عقد اجتماعا تحت إشراف رئيس سعيد الناصري، رئيس النادي، وبحضور الطاقم الفني والطبي والإداري، حيث أكد الناصري، تقاسمه لاستياء جماهير النادي، من الخروج المبكر من كأس محمد السادس للأندية العربية، أمام غريمه الرجاء، خاصة بعد الطريقة التي انتهت بها المباراة الأخيرة، مطالبًا الجميع بضرورة تحمل المسئولية كاملة.

وأسفر الاجتماع، عن تجديد الثقة في زوران مانولوڤيتش كمدير فني للفريق الأول، إضافة إلى تعيين فؤاد الصحابي كمدرب مساعد.

كما قررت إدارة النادي، معاقبة الثلاثي محمد الناهيري، أنس الأصباحي، وياسين خروبي، بالنزول للمشاركة مع فريق الأمل، مشيرًا إلى أن عدم الامتثال لهذا القرار، سيعرضهم إلى العقوبات المنصوص عليها في النظام الداخلي.

كما قررت الإدارة، منح صلاحيات للبلجيكي بول بوت، المشرف على الكرة بالنادي، وزوران مانولوڤيتش والمدرب المساعد فؤاد الصحابي، للبحث داخل النادي و خارجه، عن عناصر لسد أماكن الفراغ في الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان الوداد، قد ودع منافسات كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، على يد غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي، بعد أن تعادل الفريقان ذهابًا بهدف لمثله، قبل أن ينتزع الرجاء، التعادل إيابًا بأربعة أهداف لمثلهم.

وسيسافر الوداد إلى الجزائر يوم الخميس المقبل، من أجل خوض أولى مبارياته في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أمام اتحاد العاصمة، والمقرر لها يوم السبت المقبل.