رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يعلن جاهزية مروان للجونة.. ويكلف مجدى برئاسة بعثة "تونس"

مهند مجدي
مهند مجدي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى تونس يوم 26 نوفمبر الجاري استعدادا لمواجهه فريق النجم الساحلي يوم 29 من نفس الشهر في أولى موجهات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

 

وحرص الدكتور مهند مجدي على الاطمئنان على الترتيبات  الخاصة بسفر البعثة من خلال الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة.

 

ومن المقرر أن تستقل بعثة الأهلي الطائرة من مطار الجونة إلى تونس مباشرة، عقب انتهاء مباراة الفريق مع الجونة.

 

ومن جانب آخر قال الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن النيجيري جونيور أجاي المهاجم، يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي؛ للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، حتى يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الجونة، المقرر لها يوم الإثنين المقبل ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأضاف الجهاز الطبي أن أجاي يؤدي جلسات في الجيم؛ للتعافي من الإصابة، وهناك محاولات مستمرة لتجهيزه بشكل تام ووضعه تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر الذي سيحدد قرار الاستعانة به من عدمه في اللقاء المقبل وفقا لجاهزية اللاعب الفنية.

 

يذكر أن أجاي تعرض لإصابة بشد في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في المباراة الودية امام فريق الاتصالات، التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله المغربي وليد أزارو من ضربة جزاء.

 

وفي السياق ذاته أكد الجهاز الطبي، جاهزية مروان محسن مهاجم الفريق لمباراة الجونة المقرر لها الإثنين المقبل على ملعب الأخير ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأضاف أن اللاعب كان يعاني من إجهاد خفيف في العضلة الضامة، وخضع لتدريبات تأهيلية خفيفة على هامش مران الفريق الجماعي أمس الأربعاء، على أن يتواجد بشكل طبيعي في تدريبات الكرة غدا الجمعة.

 

ويستأنف الأهلي تدريباته غدًا، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات اليوم الخميس وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.

 

أما الثلاثي حسام عاشور وشريف إكرامي ووليد سليمان، فسينتظمون في التدريبات الجماعية للفريق غدا الجمعة، بعدما اكتفى الثلاثي بخوض تدريبات استشفائية خفيفة على هامش مران الفريق الجماعي مساء أمس الأربعاء.

 

وأدى عاشور وإكرامي وسليمان تدريبات خفيفة في الجيم، ولم يشاركوا في تدريبات الكرة وفقًا للبرنامج الاستشفائي الذي نفذه الثلاثي أمس في مران الفريق.

 

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته غدًا الجمعة بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات اليوم الخميس.