رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هالاند يكشف موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد

إرلينج براوت هولاند
إرلينج براوت هولاند

رفض النجم النرويجي إيرلنيج هالاند، مهاجم سالزبورج النمساوي، التعليق على اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

 

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع هالاند، بجانب العديد من كبار الأندية الأوروبية الأخرى، مثل بايرن ميونخ الألماني، مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين، ويوفنتوس الإيطالي؛ بسبب تألقه اللافت للنظر رفقة فريقه مؤخرًا.

 

ونشرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية تصريح هالاند المقتضب عن انتقاله إلى ريال مدريد، قائلًا: "لا تعليق!"

 

وكان موقع «كالتشيو ميركاتو» قد أشار في وقت سابق، إلى أن النادي النمساوي لا ينوي التخلي عن خدمات مهاجمه الشاب، صاحب الـ19 عامًا، بأقل من 100 مليون يورو، وهو الرقم القابل للزيادة مع نهاية الموسم الجاري.

 

ويقدم هالاند أداءً رائعًا رفقة سالزبورج، لينجح في جذب أنظار كبار أوروبا،  بعدما أصبح هدّاف دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 7 أهداف.

 

كما أصبح هالاند ثالث أصغر لاعب يسجل "هاتريك" في تاريخ دوري الأبطال، بعد الإسباني راؤول جونزاليس والإنجليزي واين روني، نجمي ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابقين.

 

ليس هذا فحسب، بل أصبح هالاند رابع لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل في أول أربع مباريات يخوضها بالمسابقة، بعد زي كارلوس لاعب بورتو "1992"، ديل بييرو لاعب يوفنتوس "1995"، ودييجو كوستا لاعب أتلتيكو مدريد "2013"، ولكن هالاند ينفرد بأنه أكثر اللاعبين تسجيلًا في المباريات الأربع.