رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العودة للزمالك أو الانتقال للمصرى وكيل معروف يوسف يكشف مصير اللاعب

معروف يوسف
معروف يوسف

أصبح اسم النيجيري معروف يوسف، لاعب وسط المقاولون العرب الحالي، يتردد كثيرا داخل جدران نادي الزمالك الفترة الحالية، تمهيدا للعودته مرة أخرى إلى ناديه، خلال الميركاتو الشتوي القادم، بعد إصابة نجم وسط الفريق محمود عبدالعزيز بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة، قد تصل إلى نهاية الموسم الجاري.

وهو ما وضع الجهاز الفني للأبيض، بقيادة الصربي ميتشو، في مأزق شديد نظرا للاعتماد على الثنائي فرجاني ساسي وطارق حامد فقط، وعدم وجود البديل المناسبة لهما في حالة تعرض أحدهم للإيقاف أو الإصابة.

إلا أن مصير عودة معروف يوسف للزمالك من عدمه يتوقف على عدم إبرام الأبيض أي صفقات في شهر يناير، نظرا لعدم وجود مكان في القائمة إلا في حالة الاستبدال فقط للاعب واحدة، بعدما أصبح المحترف المصري على غزال على أبواب الانضمام للزمالك، بعد فسخ عقده مع فييرينسى البرتغالي بالتراضي بين الطرفين، ويحق له حاليا التوقيع لأي ناد.

وهو ما يدفع معروف يوسف في دراسة العروض التي جاءت له مؤخرا، سواء في الدوري المصري أو الخارج.


لذلك حرص الـ"الكابتن" على إجراء اتصال هاتفي بأسامة فرحات، وكيل معروف، لمعرفة مصير اللاعب ووضع النقاط فوق الحروف بشكل حاسم، سواء بالعودة للزمالك أو الانتقال للمصري، أو العودة مجددا للاحتراف الخارجي.

وقال فرحات:" تلقينا الكثير من الوعود من مسئولي الزمالك الفترة الأخيرة، تم من خلالها أبلغنا بضروة عودة اللاعب مرة أخرى للزمالك".

وأضاف: لا نريد كلاما فقط، بال أفعال يتم تحويلها إلى شىء حقيقي على أرض الواقع، فنحن أخذنا وعودا قبل ذلك من مسئولي الزمالك أيضا، بحصول معروف يوسف على الجنسية المصرية".

وتابع فرحات:" لكن حتى هذه اللحظة لم يحدث شئ، وهذا كان أحد الشروط الأساسية، التي جعلت معروف يقوم بتجديد عقده مع الزمالك".

وعن إمكانية انضمام معروف للمصري، أوضح وكيله، اللاعب لا يزال على ذمة الزمالك، ولن يحق له التوقيع أو الانتقال لأي ناد سواء داخل مصر أو خارجها إلا بعد الرجوع لمسئولي الزمالك".

وواصل:" عقدة معروف مع الزمالك ينتهي مع نهاية الموسم بعد الموسم 2020-2021، وفي حالة عدم عودة اللاعب للزمالك، فاننا نمتلك الكثير من العروض ومنها المصري البورسعيدي".

وأتم:"سنقوم بدراسة جميع العروض واختيار الانسب منها، مشددا علي أن جميع الخيارات مطروحة، سواء بانتقال اللاعب للمصري أو العودة مجددا للخارج".