رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر سيتى يبحث عن بطاقة التأهل لدور الـ16 أمام أتلانتا بدورى الأبطال

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يحل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا على نظيره أتلانتا الإيطالي، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى المان سيتي لمواصلة نغمة الانتصارات من أجل حسم تأهله لدور الـ16 من دوري الأبطال وذلك بعدما حقق فوزًا عريضًا على أتلانتا بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الاتحاد"، في الجولة الماضية من المسابقة.

 

وتُعد مباراة اليوم بمثابة "بروفة" لمانشستر سيتي، قبل المواجهة النارية المرتقبة أمام ليفربول، التي ستجمع بينهما يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

 

في المقابل، يرغب فريق أتلانتا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، للثأر من الفريق السماوي، رغم ضآلة الفرصة في التأهل للدور التالي من دوري الأبطال، أو حتى الالتحاق بالدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

 ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، متفوقًا على دينامو زغرب صاحب الوصافة بفارق 5 نقاط، بينما يتواجد أتلانتا في المركز الرابع الأخير بدون رصيد من النقاط.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من بايرن ميونخ مع أوليمبياكوس، لوكوموتيف موسكو مع يوفنتوس، سرفينا زافيزدا مع توتنهام هوتسبير، باير ليفركوزن مع أتلتيكو مدريد، ريال مدريد مع جالطة سراي، باريس سان جيرمان مع كلوب بروج، أتلانتا مع مانشستر سيتي، دينامو زغرب مع شاختار دونيتسك، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دوري أبطال أوروبا.