رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسرار انتقام حسام البدري من ناديه القديم

الكابتن

سادت حالة من الغضب لدى لاعبي فريق بيراميدز بعد قرار حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني باستبعادهم من المعسكر الحالي.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر ضمن تصفيات أمم افريقيا.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني استدعاء كريم طارق لاعب طلائع الجيش وأيمن أشرف لاعب الاهلي بعد الحصول علي تصريح التجنيد الخاص به للإنضمام لمعسكر الفريق الوطني المقام حاليا ببرج العرب وذلك بعد اعتذار نادي بيراميدز بإرسال لاعبيه في الوقت المحدد للانضمام لتجمع المعسكر أسوة بباقي الاندية.

واستدعى البدري في بادىء الأمر 7 لاعبين من صفوف بيراميدز هم عمر جابر وعبدالله السعيد ومحمد حمدي وأحمد أيمن منصور وإسلام عيسى ومحمد فاروق ورجب بكار، لكن إدارة بيراميدز تمسكت بإرسال اللاعبين غدًا الأربعاء ورفض سفرهم اليوم وهو ما أثار غضب البدري الذي قرر استبعادهم في نهاية الأمر.

لاعبو بيراميدز غاضبون مما حدث بسبب رغبتهم في الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني والمشاركة في تصفيات أمم افريقيا وحجز مقاعدهم منذ البداية في التشكيل الأساسي.

وعلم "الكابتن" أن لاعبي بيراميدز تحدثوا مع إدارة ناديهم وطلبوا الوصول إلى حل ودي والانضمام إلى المعسكر في الساعات المقبلة، وسط استيائهم مما حدث.

وعلى الرغم من تولي البدري رئاسة نادي بيراميدز في الموسم الماضي وقص شريط التجربة الجديدة في الكرة المصرية لكن الأمور تبدلت بعد توليه المسئولية الفنية للمنتخب الوطني والإنقلاب عليهم بشكل كامل والدخول في أزمة مع إدارة ناديه السابق.

قرار استبعاد لاعبي بيراميدز جاء بناء على رغبة البدري في المقام الأول والذي فضل ترسيخ مبادىء وقواعد منذ اليوم الأول له على رأس تدريب الفراعنة ورفضه لتعنت أي نادي أمامه وضرورة إلتزام الجميع بإرسال اللاعبين لمعسكر المنتخب الوطني في المقام الأول.