رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم .."الإعلاميين" يجهز الأهلى للقمة

الأهلي
الأهلي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإعلاميين أحد فرق القسم الثاني، وديا، عصر اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات المارد الأحمر، لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك، في دربي القمة الـ119، بين الفريقين، منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز، موسم 1948.

ويواجه الأهلي منافسه الزمالك، مساء السبت القادم، ضمن منافسات الأسبوع الرابع للدوري الممتاز.

ويسعى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأحمر، إلى استغلال هذه الودية، في الدفع ببعض البدلاء والعائدين من الإصابة، للوقوف على جاهزية الجميع للقمة، في ظل غياب العناصر الأساسي المنضمين للمنتخبين الأول والأوليمبي.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعبون الدوليون في مران الأهلي غدا، عقب الانتهاء من معسكره مع الفراعنة اليوم، حيث يلتقي المنتخب الأول نظيره البتسواني، وديا، مساء اليوم، على ملعب برج العرب.

ويتربع الأهلي حاليا، على قمة الدوري برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في الجولات الثالثة الأولى، عقب الفوز على سموحة والإنتاج الحربي وأسوان.

أما الزمالك فيأتي رابعا برصيد 7 نقاط، بعد الفوز على الاتحاد السكندري والمقاصة بهدف نظيف، ثم التعادل مع أف سي مصر، أحدث الوجوه الجديد في عالم الأضواء والشهرة، في الجولة الماضية، بهدف لكل منهما.