رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال إفريقيا
انتهت
2
الزمالك
0
بريميرو دي أوجوستو
الدوري الإسباني
انتهت
2
ريال مدريد
0
إسبانيول
الدوري الإسباني
انتهت
5
برشلونة
2
مايوركا
الدوري الإيطالي
انتهت
1
أودينيزي
1
نابولي
الدوري الإيطالي
انتهت
3
لاتسيو
1
يوفنتوس
الدوري الألماني
انتهت
2
بروسيا مونشنجلادباخ
1
بايرن ميونخ
الدوري الألماني
انتهت
5
بروسيا دورتموند
0
ف.دوسلدورف
الدوري الفرنسي
انتهت
1
مونبيليه
3
باريس سان جيرمان
كأس مصر
انتهت
1
حرس الحدود
0
بتروجيت
كأس مصر
انتهت
1
الاتحاد السكندري
0
النصر
كأس مصر
جارية
0
طلائع الجيش
0
دكرنس
كأس مصر
جارية
1
الإسماعيلي
0
نادي الإعلاميين
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
3
إيفرتون
1
تشيلسي
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
بورنموث
3
ليفربول
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
5
توتنهام هوتسبير
0
بيرنلي
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
1
مانشستر سيتي
2
مانشستر يونايتد

السعودية تواجه سنغافورة فى مهمة انتزاع الصدارة بتصفيات مونديال 2022

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 10:34 ص
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي
أحمد فهمي
طباعة
تنطلق اليوم الخميس، منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، وكأس أمم آسيا 2023 بالصين.

وسيخوض المنتخب السعودي، مواجهة هامة، عندما يستضيف نظيره منتخب سنغافورة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، ضمن منافسات المجموعة الرابعة. 

ويدخل "الأخضر" السعودي، مباراة الليلة، لاستعادة هيبته كونه في موقف لا يحسد عليه، حيث يتذيل الفريق، المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، بعد أن تعثره بالتعادل بهدفين لمثلهما، أمام اليمن، في مباراة الجولة الأولى.

بينما يأمل المنتخب السنغافوري في الخروج بنتيجة إيجابية، من أجل ضمان تواجده في صدارة المجموعة، والتي يعتليها برصيد 4 نقاط، بعد التعادل أمام اليمن، ثم الفوز على فلسطين.

وعلى صعيد المجموعة ذاتها، يستضيف منتخب أوزبكستان، نظيره اليمني، بالعاصمة طشقند.

وسيخوض المنتخب الأوزبكي، مباراة اليوم، بقيادة فنية جديدة، للمدرب الوطني فاديم أبراموف، بعد رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر، عقب الخسارة أمام فلسطين، في الجولة الأولى من التصفيات.

ويأمل منتخب أوزبكستان، في انتزاع الفوز من أجل تحسين موقعه في المجموعة.

وفي المجموعة السابعة، يستضيف المنتخب الإماراتي، نظيره الإندونيسي، على ملعب آل مكتوم بنادي النصر.
ويطمح "الأبيض" الإماراتي، لمواصلة انتصارته، من أجل تصدر المجموعة، وذلك بعد فوزه الثمين، الذي حققه في الجولة الثانية، خارج ملعبه على ماليزيا، بهدفين مقابل هدف.

وتشهد صفوف المنتخب الإماراتي، عودة المهاجم أحمد خليل، أفضل لاعب في آسيا عام 2015، في حين يغيب لاعب الوسط خلفان مبارك، بسبب الإصابة.

ويتوقع أن تشكل المباراة، الظهور الأول للاعب الوسط الشاب، عبدالله رمضان (21 عاماً)، والذي قدم مستويات جيدة الموسم الماضي مع نادي الجزيرة.

ويبحث منتخب الأردن وضيفه الكويتي، عن الفوز في مواجهة متكافئة وصعبة، والتي سيحتضنها استاد عمان الدولي، في إطار مباريات المجموعة الثانية.

وتعتبر مواجهة الكويت، الاختبار الحقيقي الأول للأردن في مشوار التصفيات، حيث خاض "النشامى" مباراة واحدة أمام تايوان وفاز بصعوبة 2-1.

ويتصدر منتخب الكويت، المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط حصدها من مباراتين، بفارق الأهداف عن أستراليا والأردن ونيبال، فيما يقبع منتخب تايوان في ذيل الترتيب بلا نقاط.

وتعتبر مباراة الغد، الثالثة للمنتخب الكويتي في التصفيات، حيث فاز على نيبال 7-0، ثم خسر أمام أستراليا بثلاثية دون رد.

ويمر المنتخبان الأردني والكويتي بظروف متشابهة نسبيًا، حيث لم يقدما الأداء المأمول والمقنع منهما في التصفيات، وهما يبحثان عن صورة ناصعة تشكل نقطة الانطلاق الحقيقية للفريقين.

ويحل المنتخب القطري، ضيفًا على نظيره منتخب بنجلاديش، في إطار لقاءات المجموعة الخامسة، حيث يطمح "العنابي"، حامل لقب أمم آسيا 2019، في تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل ضمان موقعه في الصدارة.

ويتصدر منتخب قطر، مجموعته برصيد 4 نقاط، بعد فوز على أفغانستان بستة أهداف نظيفة، قبل أن يسقط في فخ التعادل على ملعبه أمام الهند، دون أهداف.

وعلى صعيد المجموعة ذاتها، يطمح منتخب عُمان، لتحقيق النقاط الثلاث، عندما يستضيف نظيره الأفغاني، على أمل اقتناص الصدارة، في حال تعثر مطارده المباشر، منتخب قطر.

ويحتل المنتخب العماني، المركز الثاني، برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على الهند، في الجولة الأولى، بهدفين مقابل هدف.

ads
ads