رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يسحق أسوان بخماسية ويتصدر جدول الدورى الممتاز

احتفال لاعبي الأهلي
احتفال لاعبي الأهلي

سحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره أسوان في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الثالثة من الدوري الممتاز بخمسة أهداف مقابل هدف.


بدأ الأهلي الشوط بأسلوب لعب هجومي وضغط على دفاع أسوان من أجل تسجيل هدف مبكر وفرض سيطرتهم على المباراة.

 

افتتح جونيور أجاي التسجيل للنادي الأهلي مبكرًا بالدقيقة السادسة من ركلة حرة مباشرة، نفذها محمد مجدي أفشة من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء، ولمسها حمدي فتحي قبل أن يحولها أجاي في المرمى على يمين الحارس، واستمرت المحاولات من قبل لاعبي الأهلي لتسجيل الهدف الثاني، وواصلوا سيطرتهم على مجريات اللعب.

 

وفي الدقيقة 25 أرسل حمدي فتحي تسديدة بعيدة المدى وارتدت من يد مسعد عوض، حارس أسوان ثم وصلت لجونيور أجاي الذي حولها في المرمى ولمسها عوض ثم ارتطمت بالقائم، وارتدت أمام حسين الشحات الذي سددها في المرمى.

وجاءت أولى محاولات أسوان في الدقيقة 38 من تسديدية محمد الصباحي  من على حدود منطقة الجزاء واعتلت الكرة العارضة
كما أرسل أحمد عبدالظاهر تسديدة قوية في الدقيقة 43، أمسكها محمد الشناوي.

 

أهدر حمدي فتحي فرصة تسجيل الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 45، من كرة عرضية لعبها حسين الشحات ومر من فوقها رمضان صبحي وحولها حمدي فتحي بقدمه اليمنى، لكن الكرة اعتلت العارضة، ثم نجح حمدي فتحي في إضافة الهدف الثالث للنادي الأهلي من ركلة ركنية نفذها محمد مجدي أفشة في الدقيقة 59، من الجانب الأيسر وحولها حمدي فتحي برأسه في المرمى على يمين الحارس.


وتحصل مجدي أفشة على ركلة جزاء بعد تدخل من مدافع أسوان داخل منطقة الجزاء، وسددها في الدقيقة 65 على يسار الحارس وسكنت الشباك.

 

ثم تمكن أوميد أوكري من تسجيل الهدف الأول لفريق أسوان من ركلة حرة نفذت عرضية وحولها أوكري بقدمه في المرمى، وفي الدقيقة 86 سجل رمضان صبحي الهدف الخامس، بعدما نجح في مراوغة مدافع فريق أسوان وخدع حارس أسوان وسدد الكرة على يمينه وسكنت الشباك.


بخماسية اليوم وصل عدد الأهداف التي سجلها الأحمر في الجولات الثلاثة بالدوري إلى 10 أهداف كأقوى خط هجوم في البطولة حتى الآن، بينما تلقت شباك أسوان الهدف الثامن كأضعف خط دفاع بالمشاركة مع نادي إنبي، وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة التاسعة في صدارة الدوري فيما توقف رصيد فريق أسوان عند نقطة واحدة.