رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوارديولا: الفِرق المنافسة لا تخشى مانشستر سيتي الآن

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام وولفرهامتبون على ملعب "الاتحاد"، المحدد لها غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج.

 

ونشرت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية تصريحات جوارديولا، قائلًا: "لا أشعر بأن ملعبنا أصبح حصنًا أمام الخصوم".

 

وأوضح: "لا أعتقد أن الفِرق التي تواجهنا على ملعبنا، لا تفكر قبل انطلاق المباراة في أنها تملك القدرة على الخروج بنتيجة إيجابية".

 

وأشارت الشبكة العالمية، أن مانشستر سيتي حقق 39 انتصارًا في آخر 44 مباراة خاضها على ملعب "الاتحاد" في الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، حتى الآن.

 

وأضاف جوارديولا: "أعرف المدربين جيدًا وروح التنافس التي يتمتعون بها، وكيفية إقناعهم للاعبيهم بقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية، وتقديم مباراة جيدة أمامنا".

                        

وتابع: "أحيانا نحتاج لبعض الحظ للفوز بالمباريات، وحصد الكثير من النقاط والتتويج بالألقاب، ولكننا نقدم مستويات جيدة أيضًا، وفخور بما يقدمه الفريق من أداء".

 

وواصل: "في الموسم الأول لم نقدم مستويات جيدة، عانينا من مشاكل، ولم أتوقع حدوث ذلك عند وصولي".

 

وأكمل: "كنت أظن بأننا أقوياء على ملعبنا، وسنواجه الصعوبات خارج أرضنا فقط، ولكن كان الوضع مختلفًا تمامًا".

 

وشدد: "في الموسمين الثاني والثالث وهذا الموسم، أصبحنا أقوياء على ملعبنا، وكي تفوز بالألقاب، يجب أن تتمتع بالقوة على أرضك وإلا لن تملك الفرصة أبدًا".

 

وعن موقف كيفن دي بروين من مشاركته أمام وولفرهامبتون، أتم جوارديولا تصريحاته، قائلًا: "للأسف لن يشارك أمام ولفرهامبتون، ولكنه سيكون جاهزًا للمشاركة بعد فترة التوقف الدولي، فإصابته ليست خطيرة".


ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط.