رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بايرن ميونخ يسعى لتأمين صدارته أمام هوفنهايم بالدورى الألمانى

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يلتقي نادي بايرن ميونخ الألماني نظيره هوفنهايم على ملعب "أليانز أرينا"، في الثالثة والنصف عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني "البوندسليجا".

 

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة نغمة الانتصارات، بعدما تغلّب على فريق بادربورن -الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء- بنتيجة 3-2، في الجولة الماضية من الدوري الألماني.

 

ويدخل العملاق البافاري مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على توتنهام هوتسبير الإنجليزي بنتيجة 7-2، في المباراة التي جمعتهما بملعب "وايت هيرت لين"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وكان الموقع الرسمي لبايرن ميونخ، قد أعلن جاهزية كل من جيروم بواتينج وديفيد ألابا، بعد تعافيهما من الإصابة، مؤكدًا جاهزيتهما للمشاركة في مباراة اليوم أمام هوفنهايم.

 

في المقابل، يرغب فريق هوفنهايم في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الألماني.

 

ويتصدر بايرن ميونخ حاليًا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 14 نقطة، متفوقًا على أندية لايبزيج وفرايبورج وشالكه، وبروسيا مونشنجلادباخ، وباير ليفركوزن على الترتيب، بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد هوفنهايم في المركز الثاني عشر برصيد خمس نقاط.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من بايرليفركوزن مع لايبزيج، وفرايبورج مع بروسيا دورتموند، وبادربورن مع ماينز، وشالكه مع كولن، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الألماني.