رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
18:00
المصري
إينوجو رينجرز
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
إف سي نواذيبو
الدوري الإيطالي
21:45
بولونيا
ميلان
كأس مصر
14:30
أسوان
طنطا
الدوري الإنجليزي الممتاز
16:00
أستون فيلا
ليستر سيتي

"كاف" يصدر بياناً مقتضبًا بشأن أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت

الأحد 29/سبتمبر/2019 - 11:40 م
الزمالك وجينيراسيون
الزمالك وجينيراسيون فوت
أحمد فهمي
طباعة
أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، بيانًا عاجلًا، بشأن أزمة مباراة الزمالك، وجينيراسيون فوت السنغالي، في إطار إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال (كاف)، في بيانه الذي نشر عبر موقعه الرسمي، أنه يراقب عن قرب الموقف بخصوص المباراة، التي كان من المقرر إقامتها بنهاية الأسبوع.

وأضاف البيان، أن جهات "كاف" المعنية وممثليه، يقومون حالياً بدراسة الموقف، وسيتم إصدار المزيد من المعلومات في الوقت المناسب.

كان طاقم تحكيم مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، قد أعلن فوز الزمالك باللقاء، واعتباره فائزًا، بنتيجة 3-0 وتأهله إلى دور المجموعات، بعد انسحاب الفريق المنافس، وعدم حضوره إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان فريق جينيراسيون فوت السنغالي، قد رفض خوض مباراة الإياب، بعد قرار "كاف" بتغيير موعد ومكان المباراة، إلى مساء الأحد، بالإسكندرية، بعد أن كان مقررًا له مساء السبت، بملعب بتروسبورت بالقاهرة.

"كاف" يؤجل اعتماد نتيجة اللقاء

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اعتماد تأهل نادي الزمالك رسميًا إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، رغم غياب خصمه جينيراسيون السنغالي على المباراة التي كان مقرر لها مساء اليوم الأحد على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.

وحصل "الكابتن" على نص خطاب الموجه إلى اتحاد الكرة، والذي تضمن تبديل موقف الكاف الذي زعم بإنه درس الأمر وتأكد من إقامة مباريات في الدوري المصري أمس السبت.

وأشار "كاف" أنه يدرس عدة متغييرات من بينها إقامة ثلاث مواجهات بالدوري المحلي وهي إنبي وطلائع الجيش في بتروسبورت يوم 26، ومواجهتي المقاولون العرب مع سموحة على ملعب عثمان أحمد عثمان، وأف سي مصر وأسوان على الكلية الحربية.

وذكر الكاف في بيانه، إنه سيعلن عن موقفه النهائي خلال ساعات عقب الاجتماع الفني الأخير الذي سيعقده.



ads
ads