رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
18:30
مانشستر يونايتد
كريستال بالاس
الدوري الإنجليزي
13:30
إيفرتون
وست بروميتش
الدوري الإنجليزي
21:00
أرسنال
وست هام
الدوري المصري
20:00
الأهلي
مصر المقاصة

برشلونة في مواجهة قوية أمام بروسيا دورتموند بدورى أبطال أوروبا

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 10:40 ص
بروسيا دورتموند وبرشلونة
بروسيا دورتموند وبرشلونة
أحمد فهمي
طباعة
يحل فريق برشلونة الإسباني، ضيفًا على بوروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب (سيجنال إيدونا بارك)، في إطار الجولة الأولى من المجموعة السادسة، لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويطمح "بارسا" لتحقيق فوز ثمين، خارج الديار، مستعينًا بالقدرات الهجومية لنجومه، وعلى رأسهم الفرنسي أنطوان جريزمان، والأوروجوياني أنطوان جريزمان.

وتحوم الشكوك حول مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب الإصابة، على الرغم من خوضه المران الوحيد مع الفريق، أمس الأثنين. 

وقد يدفع إيرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، بلاعبه الناشئ أنسو فاتي- البالغ من العمر 16 عامًا- الذي سجل هدفًا في أول مشاركة في مباراة كاملة له بالتشكيلة الأساسية للفريق، خلال مباراة فالنسيا، يوم السبت في الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز الفريق الكاتالوني بخمسة أهداف مقابل هدف.

وعلى جانب آخر، يدخل بروسيا دورتموند، اللقاء منتشيًا بالانتصار الكبير، الذي حققه على باير ليفركوزين، برباعية نظيفة، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات "بوندسليجا".

ويتمتع دورتموند بخط هجوم قوي يقوده الإسباني الدولي باكو ألكاسير الذي هز الشباك في جميع المباريات الثمانية التي خاضها هذا الموسم مع ناديه ومنتخب بلاده، كما يضم خط الهجوم الإنجليزي الشاب جادون سانشو والألمانيين الدوليين ماركو ريوس ووجوليان براندت.

واستعاد دورتموند المدافع الدولي ماتس هوميلز من فريق بايرن ميونخ ليعزز خط الدفاع كما نال الدنماركي ديلاني إشادة بالغة على أدائه في خط الوسط خلال مباراة ليفركوزن.

وكان دورتموند التقى برشلونة في السوبر الأوروبي عام 1997 حيث تعادلا في دورتموند 1 / 1 وفاز برشلونة بمجموع المباراتين 3 / 1 بعد الفوز 2 / صفر على ملعبه.

ads
ads