رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير.. ريال مدريد مهدد بفقدان راموس أمام باريس سان جيرمان بدورى الأبطال

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

تعرّض النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد، لإصابة خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام ليفانتي، أمس السبت، في الجولة الرابعة من الليجا، والتي انتهت بفوز الميرنجي بنتيجة 3-2.

 

وشهدت مباراة الأمس، استبدال راموس في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، ليحل محله زميله والوافد الجديد إيدير ميليتاو، وذلك دون معرفة الأسباب بشكل واضح.

 

وبهذا الصدد، أفادت صحيفة «ماركا» الإسبانية، بأن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، قد أكد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن راموس كان يعاني من بعض الآلام في سمانة القدم اليمنى، لذلك فضّل استبداله؛ تجنبًا لتفاقم الإصابة.

 

وأشارت الصحيفة إلى احتمالية غياب راموس عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، المحدد لها يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطول دوري أبطال أوروبا.

 

وأكدت الصحيفة أن النادي الملكي يشعر بالقلق من فقدان خدمات راموس؛ لأن ذلك سيكلّفهم الكثير، مثلما حدث أمام أياكس في إياب دور الـ16 بالموسم الماضي، وخسر الميرنجي بنتيجة 1-4، على ملعب "سانتياجو برنابيو" وودّع البطولة.

 

وبذلك، ينضم راموس إلى مستشفى ريال مدريد، بجانب كل من لوكا مودريتش، ماركو أسينسيو، إيسكو، الصربي لوكا يوفيتش، جيمس رودريجيز وبراهيم دياز.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، حصدهم من انتصارين أمام سيلتا فيجو وليفانتي، وتعادلين مع بلد الوليد وفياريال.