رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد واقعة النني.. اتهامات نجوم المنتخب بـ"التحرش" عرض مستمر

منتخب مصر
منتخب مصر

بعد أكثر من شهرين ونصف من واقعة اتهام عمرو وردة و3 عبين من صفوف المنتخب الوطني بالتحرش بإحدى الفتيات عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عادت اتهامات التحرش لتطارد نجوم الفراعنة مرة أخرى وهذه المرة كان الضحية محمد النني.

وعلى الرغم أن عمرو وردة أكثر اللاعبين المعروفين بوقوعهم في هذه الأزمة منذ فترة طويلة وله العديد من الوقائع المثبتة ومنها واقعة التحرش مع زوجة أحد زملائه، إلا أن هذه الأزمة بدأت تطارد لاعبين من المنتخب الوطني خلال معسكر الفراعنة خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

البداية كانت بعد انطلاق البطولة بأيام قليلة وتحديدا قبل مباراة الفراعنة أمام الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من دور المجموعات عندما اتهمت إحدى الفتيات، عمرو وردة و3 لاعبين من المنتخب الوطني هم أحمد حسن كوكا وأيمن أشرف ومحمود الونش بالتحرش بها ومتابعتها عبر حسابها على إنستجرام.

واشتعلت الأزمة وتم إيقاف اللاعب قبل تدخل نجوم المنتخب وعلى رأسهم محمد صلاح للعفو عن اللاعب وعودته مرة أخرى إلى معسكر الفريق الوطني.

وخلال تلك الفترة نشرت فتاة مكسيكية مقطع فيديو لوردة وهو في وضع مخل ويحاول التحرش بها.

واستمرت الأزمة بواقعة اتهام أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب الوطني بالتحرش بسيدة في حمام السباحة بالفندق الذي يقيم فيه المنتخب الوطني قبل أن يتدخل إداري المنتخب ويتم حل الأزمة.

وبعد ما يقرب من شهرين ونصف، عادت الاتهامات لمطاردة لاعبي المنتخب الوطني وهذه المرة الضحية محمد النني بعدما نشرت فتاة تركية تُدعى بيرين جوةني عبر حسابها عهلى إنستجرام نص محادثة بينها وبين اللاعب معلنة اندهاشها حول سبب حديث لاعب كرة قدم معها، على الرغم أنه يظهر في المحادثة أنها هي من بدأت السؤال بينما يرد اللاعب بأجوبة نمطية.