رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حوار.. راموس يدافع عن بيل ويتحدث عن التحدى فى حياته الشخصية والترحيب بـ"بوجبا"

راموس
راموس

تحدث سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني ومنتخب لاروخا، عن تحدياته في الموسم الجديد وعن إمكانية ضم الملكي لاعبين جدد.

راموس صاحب الـ33 عامًا تساوى منذ أيام مع إيكر كاسياس أسطورة حراسة المرمى للمنتخب الإسباني كأكثر اللاعبين تمثيلًا للفريق بـ167 لقاء.

وتداولت الصحف الأوروبية حوارًا مصغرًا لراموس والذي ينشر في مجموعة أفلام قصيرة قريبًا على شبكة "أمازون".

وبدأ راموس حديثه: "أحب أن أتنافس في أي شيء أقوم به في حياتي، من حين أستيقظ حتى أذهب للنوم، أي لعبة معينة حتى مع أطفالي".

وأكمل: "أحب أن أفوز هذا ما أنا عليه الآن، أعتقد أن هذا سيكون عاماً جيداً وعلينا القيام بالأشياء بشكل صحيح من البداية".

وأضاف عن خيبة أمل الموسم الماضي: "بالطبع بعد سلسلة متتالية لفترة طويلة هناك نقطة تحول، نعم ،لقد توقفنا على الفوز لكن لا يوجد لاعب في الفريق سئم من الفوز، إنه مجرد شيء حدث".

ودافع راموس عن زميله في الفريق الويلزي جاريث بيل الذي كان قريبًا من الرحيل هذ الصيف وقال: "أعتقد أن بيل لاعب رائع وكان مهماً للغاية للنادي في السنوات التي قضاها معنا، هناك أشياء كثيرة في الصحافة آلبعض منها صحيح والبعض ليس صحيح، نحن نعيش في هذا العالم وعلينا أن نحاول نتجاهل كل ذلك".

وتابع: "فيما يتعلق بما قيل عن جاريث أعتقد أن الوقت يضع كل شيء في مكانه بغض النظر عما يفعله كل لاعب في حياته الشخصية، اعتقد أنه يجب احترامه ولا حتى التحدث عنه، نحن أحرار في فعل ما نريد في وقت فراغنا".

وأتم عن إمكانية ضم لاعبين جدد للفريق: "أعتقد أن أبواب ريال مدريد ستظل مفتوحة دائمًا أمام اللاعبين الجيدين مثله، وبالنسبة لى، بوجبا واحد من أعظم اللاعبين".