رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. ناد فرنسى يجدد اهتمامه بالتعاقد مع الننى

محمد النني
محمد النني

كشف موقع "footmercato" الفرنسي، عن وجود اهتمام من قِبل نادي بوردو بالتعاقد مع الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وكان النني قد خرج من حسابات مدربه الإسباني أوناي إيمري، الذي أعلن عدم مشاركته في مباريات الفريق في الموسم الجديد، لتُبدي العديد من الأندية الأوروبية بالتعاقد مع اللاعب هذا الصيف، أبرزهم نادي بوردو الذي جدد اهتمامه.

 

وأوضحت الصحيفة أن نادي بوردو كان يرغب في الحصول على خدمات المغربي يوسف آيت بن ناصر، لاعب موناكو، ولكن تعثرت المفاوضات في اللحظات الأخيرة، ليحوّل النادي الفرنسي أنظاره تجاه النني.  

 

وينوي نادي بوردو الحصول على خدمات النني لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، قبل غلق أبواب سوق الانتقالات الصيفية بشكل نهائي في 2 سبتمبر المقبل، في ظل اهتمام كبير من قِبل نادي جالطة سراي التركي، الراغب أيضًا في ضمه.

            

ومن المرجح أن يوافق النني على تخفيض راتبه الذي يبلغ قيمته 55 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، وهو ما يعيق الصفقة حتى الآن.


ويُعد النني محل اهتمام وست هام يونايتد الإنجليزي أيضًا؛ بسبب انتهاء الميركاتو الصيفي في إنجلترا يوم 8 أغسطس الماضي، ولكن يحق للنادي الإنجليزي ببيع لاعبه للأندية خارج إنجلترا حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا بعد أيام قليلة.

 

وغاب محمد النني عن المشاركة مع أرسنال في مباراتي نيوكاسل يونايتد وبيرنلي، في أول جولتين من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كذلك من المتوقع غيابه عن المشاركة في مباراة ليفربول، التي ستُقام على ملعب "أنفيلد"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج.

 

وكان النني قد شارك في 17 مباراة فقط مع أرسنال في الموسم الماضي، منها 8 مباريات في الدوري الإنجليزي.