رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنياوى يفتح النار على "عواد": تصرفاته سخيفة.. ولم يتعامل مثل "متولى"

محمد عواد
محمد عواد

شن صبري المنياوي مدير الكرة بالجهاز الفني للإسماعيلي، هجوما عنيفا على محمد عواد حارس مرمى الفريق السابق والزمالك الحالي، مؤكدًا أنه رحل بطريقة سخيفة.

وقال المنياوي في تصريحات تليفزنونية: عواد منذ انتقاله للدوري السعودي ونادي الوحدة، لم يلتزم معنا بأي اتفاق، حيث أصبحت تصرفات سخيفة للغاية وغير مقبولة، حيث تراجع عن اتفاقه مع إدارة النادي بتجديد عقده لمدة عام.

وأضاف:"بعد انتهاء إعارة عواد للوحدة، انقطع نهائيا عن تدريبات الإسماعيلي لما يقرب من شهر دون إبلاغنا، وتلويحه المستمر بالانتقال للزمالك.

وواصل المنياوي:" تم إبلاغ مسئولي الجبلاية بهذه التصرفات، فهي فترة كفيلة بتغريمه 3 ملايين جنيه، لأن الغياب بدون إذن غرامته 20 ألف جنيه، ثم تتضاعف لـ40 ألف جنيه، إذا تكرر الغياب مرة أخرى".

وأوضح مدير الكرة بالإسماعيلي:" عواد لم يتحدث معنا بصراحة حول رغبته في الرحيل، بينما كان يؤكد رئيس النادي حاجة الفريق لجهوده في الموسم الجديد".

وأشار إلى أنه لم ينتظم في التدريبات متعمدا وافتعل أكثر من مشكلة، وتعالى على زملائه بقوله (هل سألعب مع هذه المجموعة من اللاعبين؟)".

واستطرد صبري المنياوي:" عواد كان يدعي أنه قائد الفريق، ولكنه أبدى اعتراضه على عدة أمور منها مطالبته بعدم إغلاق أبواب معسكر النادي بعد الساعة 11 مساء، ثم تحفظه على مطالبتي للاعبين بإغلاق هواتفهم المحمولة أثناء الاجتماعات أو وجبات الأكل".

ونوه المنياوي: "عواد خانه التوفيق في المعاملة، أنا أول من عملت له عقد احترافي في موسم 2013/2012، والنادي الإسماعيلي وراء حصوله على الملايين، فهو لم يتعامل بلباقة مثل محمود متولي الذي انتقل إلى الأهلي".

وأتم:"قلت لمحمد عواد إنه إذا ارتدى شارة قيادة الإسماعيلي في الموسم الجديد، سيهبط الفريق للدرجة الثانية".