رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تعطل صفقته.. جاريث بيل يظهر فى إعلان قميص ريال مدريد الثالث.. "صور"

جاريث بيل
جاريث بيل

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، صباح اليوم الإثنين، عن القميص الثالث للفريق، لخوض مباريات الموسم الجديد 2019-2020.

 

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الإسباني بأن القميص الثالث يحمل شعار "أولًا اصنع التاريخ.. ثم تملك المستقبل"، مُشيرًا إلى النجاحات التي حققها الفريق في المواسم الماضية والطموحات المستقبلية.

 

وجاء القميص الثالث للنادي الملكي باللون الأخضر، بجانب اللون الأسود بشكل بسيط في الخطوط التي اشتهرت بها الشركة الراعية على الأكمام.

 

وشهدت الحملة الإعلانية للقميص الثالث للفريق الملكي، تواجد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، البرازيلي مارسيلو، الكرواتي لوكا مودريتش، والويلزي جاريث بيل، وغيرهم.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن ظهور جاريث بيل في الحملة الإعلانية للقميص الثالث للميرنجي، قد يعني استمراره في صفوف الفريق في الموسم الجديد، خاصة بعد توقف انتقاله إلى يانجسو سونينج الصيني بشكل مفاجئ.

 

وكان بيل قد وصل إلى الصين صباح أمس الأحد، من أجل الخضوع للكشف الطبي، تمهيدًا لانتقاله لصفوف جيانجسو سونينج، إلا أن الصفقة توقفت بشكل مفاجئ؛ بسبب رفض النادي الملكي لعرض نظيره الصيني.

 

وأوضحت التقارير الصحفية أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أبلغ مسئولي النادي الصيني، بأن بيل لا يمكن أن يرحل في صفقة مجانية.

 

وكان من المقرر أن ينتقل بيل إلى صفوف الفريق الصيني بعقد لمدة 3 سنوات، وراتب أسبوعي يصل قيمته إلى مليون يورو، ليصبح صاحب أعلى راتب في العالم.

 

يأتي ذلك بعد التصريحات النارية التي أدلى بها الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن مستقبل لاعبه جاريث بيل، مؤكدًا أنه خارج حساباته في الموسم الجديد 2019-2020.

 

وقال زيدان في وقت سابق: "رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد سيكون أفضل للجميع، كذلك النادي يعمل على إتمام إجراءات بيعه في أقرب وقت ممكن".

 

يذكر أن بيل يمتلك تاريخًا كبيرًا في ريال مدريد، إذ انتقل إلى القلعة البيضاء في صيف 2013 قادمًا من توتنهام هوتسبير، وتوّج معه بـ13 بطولة محلية وقارية ودولية، منها 4 بطولات لدوري أبطال أوروبا.

 

وساهم جاريث بيل في تسجيل 102 هدفًا خلال 231 مباراة مع ريال مدريد، بجانب صناعة 65 أخرى.


من ناحية أخرى، يستعد مارسيلو لخوض موسمه الـ14 مع ريال مدريد، منذ انضمامه لصفوف الفريق في 2007، كأكثر لاعب أجنبي لعب أكبر عدد من المواسم في تاريخ النادي، كذلك نجح في المواسم الـ11 الأخيرة، فى تسجيل 36 هدفًا.

 

كما يُعد ثاني لاعب أجنبي يخوض أكبر عدد من المباريات، بواقع 486 مباراة بقميص الميرنجي، خلف مواطنه روبرتو كارلوس، الذي لعب 527 مباراة.

 

وحصد مارسيلو 14 لقبًا طوال مسيرته، وهي: دوري أبطال أوروبا (4) مرات، كأس السوبر الأوروبي (3)، الدوري الإسباني (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني.

 

ويُعد نادي ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا بواقع 13 لقبًا، منهم 3 مرات متتالية، قبل أن يتوّج ليفربول باللقب الأوروبي في الموسم الماضي 2018-2019.