رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. اتحاد جدة يعلن تعاقده مع هارون كمارا من القادسية.. "صور"

هارون كمارا
هارون كمارا

أعلن مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، مع هارون كمارا، مهاجم فريق القادسية، وذلك حسبما أعلن النادي في بيان عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

وأشار الاتحاد في بيانه، إلى أن كمارا وقع عقدًا مع "العميد"، يمتد لخمسة مواسم، مضيفًا أن رئيس النادي قام بتوقيع العقد مع اللاعب، مساء الثلاثاء.

وثمن رئيس الاتحاد، احترافية التعامل مع إدارة القادسية، وتعاونها أثناء سير المفاوضات، متمنيًا التوفيق للاعب، مع زملائه في الفريق، لتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية.

ومن جانبها، أشارت مصادر صحفية إلى أن الاتحاد والقادسية وقعا عقد هارون كمارا، مقابل 22 مليون للقادسية، و3 ملايين مقدم عقد للاعب ومرتب شهري 150 ألف ريال، إضافة إلى سيارة وفيلا.

كما بينت المصادر ذاتها، أن النادي الشرقي اشترط لإتمام الصفقة 15 مليون دفعة واحدة أو 22 مليون على ثلاث دفعات وهو ما وافقت عليه إدارة نادي الغربي.

وكان الاتحاد والهلال قد دخلا في سباق للفوز بخدمات اللاعب، قبل أن يقرر الأخير، الانسحاب من عملية التفاوض لضم كمارا.

ومثل كمارا "مواليد السعودية" فريقه الشرقي الموسم الماضي، 29 مباراة حضر في 20 منها كلاعب أساسي، وسجل خلالها 7 أهداف وصنع 3.

وبضم هارون كمارا، أغلق الفريق الغربي ملف الميركاتو الصيفي بالنسبة له، بطلب من التشيلي سييرا مدرب الفريق.

ويعد هارون كمارا، هو خامس صفقات الاتحاد، في فترة الانتقالات الصيفية، بعد عبدالرحمن العبود لاعب الاتفاق، وحمدان الشمراني، لاعب الفيصلي، والأرجنتيني إيميليانو فيتشو، والتشيلي لويس خيمينز، وعبدالمحسن فلاتة، لاعب القادسية.