رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب تونس: مباراة السنغال أرهقتنا.. ونتطلع لنسيان الهزيمة

آلان جيريس
آلان جيريس

أكد آلان جريس المدير الفني للمنتخب التونسى أن منتخب نيجيريا من المنتخبات المتميزة بالبطولة، ولديه لاعبون على أعلى مستوى لذلك ستكون مباراة الغد صعبة للغاية.

وأشار المدير الفني لنسور قرطاج خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على ملعب استاد السلام إلى أن المنتخب النيجيري يعتمد على القوة البدنية مثل أغلب المنتخبات في إفريقيا بالإضافة إلى أن نجومه يقدمون أداء قويًا ومتميزًا ومهاريًا، ويلعبون بحماس شديد وبروح جماعية وهذا ما نقوله للاعبي تونس، مضيفًا أنه سيخوض المباراة بجدية شديدة.

وأكد المدير الفني: "حاولنا تحفيز اللاعبين بعد الحالة النفسية السيئة والإحباط التى لازمت اللاعبين عقب الخسارة الأخيرة ومن الضروري النظر للمباراة المقبلة".

وأضاف جريس: مباراة السنغال أرهقتنا وكانت صعبة جدا أعتقد أن يومين غير كافيين بالنسبة لنا للحصول على الراحة الكافية إلا أننا أمام أمر واقع وسنلعب مباراتنا المقبلة أيضا بكل قوة وهدفنا هو الفوز بالمركز الثالث.

وأكد جريس أن الفوز بالمركز الثالث في بطولة كبيرة مثل الأمم الإفريقية فهذا أمر جيد ويعطى دفعه كبيرة للاعبين فيما هو قادم وهذا ما سيسعى إليه بالتأكيد.

وأشار جريس: "فعلنا كل شىء في مباراة السنغال إلا إحراز الأهداف وغاب التوفيق عنا وكان مع الفريق المنافس في الكرة التي أحرزه من خلاله الهدف الوحيد".

وأضاف: أخطاؤنا هي من أهدت السنغال الفوز في المباراة الماضية وأعتقد أنني لم أمر بمثل هذه الظروف أن أشارك في بطولة ويتم إحراز ثلاثة أهداف في مرمانا فهذا أمر صعب للغاية".

ويلتقي منتخب تونس مع نيجيريا غدًا الأربعاء في التاسعة مساء على استاد السلام في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة الأمم الإفريقية توتال 2019.