رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير.. بوجبا يطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد

بوجبا وسولشاير
بوجبا وسولشاير

أفاد برنامج «إل تشرينجيتو» الإسباني، أن النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، طلب الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، في الاجتماع الذي دار بينهما خلال الساعات الماضية.

وأوضح البرنامج الإسباني أن بوجبا أبلغ مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير، برغبته في الرحيل عن الشياطين الحمر، قبل يوم الأحد المقبل، أي قبل بدء فترة الإعداد مع الفريق.

يأتي ذلك بعدما تجدد اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدمات بوجبا هذا الصيف، لتدعيم خط الوسط في الموسم الجديد 2019-2020، رغم مخاوفه من اختراق قواعد اللعب المالي النظيف والعقوبات المنتظرة حال فعله ذلك.

ورغم اهتمام الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بالتعاقد مع بوجبا، إلا أن فلورنتينو بيريز، رئيس الميرنجي، يريد ضم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط توتنهام هوتسبير.

وكان مانشستر يونايتد قد سبق وحدد 150 مليون جنيه إسترليني، مقابل السماح بالتخلي عن خدمات بوجبا هذا الصيف، رغم تأكيدهم في وقت السابق أنه ليس للبيع.

وارتبط اسم بوجبا بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف، وتنقل بين ريال مدريد ويوفنتوس، حيث سبق أن أخبر بوجبا زملائه السابقين في اليوفي أثناء  حضوره عيد ميلاد زميله أندريا بارزالي، بأنه يريد العودة مرة أخرى لصفوف يوفنتوس.

وانضم بوجبا لصفوف يونايتد قادمًا من يوفنتوس منذ 3 سنوات وعاش فترات من التخبط مع الفريق والأزمات وقت تولي البرتغالي جوزيه مورينيو مهمة المدير الفني، ولكن مستواه ارتفع مع قدوم أوليه جونار سولشاير، ورغم ذلك يبدو أنه ليس سعيدًا في مانشستر ويريد الرحيل في أقرب وقت.